Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

مصرع 6 واصابة 7 اخرين فى حادث تصادم قطار شحن بحافلة بتركيا

 

أصالة وطن

 

وكالات أسفر تصادم بين قطار شحن وحافلة صغيرة في شمال غرب تركيا عن مقتل ستة أشخاص وإصابة سبعة آخرين يوم أمس السبت ، حسبما ذكرت وكالة الأنباء التركية ديميرورين.

 

وقالت وكالة الأنباء إن الحادث الذي وقع عند معبر للسكك الحديدية في أرجيني بمقاطعة تيكيرداغ ، شمل حافلة صغيرة تقل عمال مصنع نسيج عائدين من نوبة ليلية وقطار متجه إلى سيركيزكوي القريبة في الساعة الثامنة صباحا.

الأشخاص الذين لقوا حتفهم كانوا جميعًا في الحافلة الصغيرة ، التي تم جرها أمام القطار بعد الاصطدام. وأظهرت صور المركبة المنهارة ملقاة على سطحها بجانب مسارات القطار. وأظهرت لقطات من كاميرات الشوارع التي بثتها القنوات الإخبارية التلفزيونية سائق الحافلة الصغيرة وهو يناور حول حاجز منخفض لعبور القضبان قبل أن يصطدم القطار بالمركبة.

 

في عام 2018 ، توفي 25 شخصًا عندما خرج قطار ركاب عن مساره في كورلو المجاورة. وقد تم إلقاء اللوم في هذا الحادث على هطول الأمطار الغزيرة مما تسبب في انهيار جسر.

 

في العام الماضي ، قالت غرفة المهندسين الميكانيكيين التركية إن حوادث السكك الحديدية في البلاد كانت ثلاثة أضعاف المتوسط العالمي ، في حين حذرت النقابات العمالية من أن خفض التكاليف أدى إلى مشاكل تتعلق بالسلامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى