Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

السيرة الذاتية لإسلام رجب نائب محافظ مطروح الجديد.

كتب محمد السيد
تم تعيين إسلام السيد رجب نائبا لمحافظ مطروح وهو من مواليد محافظة القليوبية و حصل على ليسانس الحقوق من جامعة بنها في مايو 2004 وتابع دراسته ليحصل على ماجستير في القانون من نفس الجامعة في مايو 2008. وهو مسجل حاليًا بكلية الحقوق جامعة الإسكندرية للحصول على درجة الدكتوراة في القانون بالإضافة إلى ذلك حصل على ماجستير إدارة الأعمال (MBA) من جامعة إسلسكا الفرنسية في مصر في مارس 2024.
علاوة على مؤهلاته الأكاديمية حصل على “البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة” (EPLP) من الأكاديمية الوطنية للتدريب في يناير 2022 الدفعة الثالثة “دفعة الشهيد أحمد منسي”.

و بدأ العمل في مجال الإدارة المحلية في مايو 2013 حيث عمل كعضو في الإدارة العامة للشئون القانونية وعضو مكتب المستشار القانوني لمحافظة القليوبية، ثم أصبح مسئولًا عن إدارة المكتب الفني لمحافظ القليوبية في أغسطس 2014 حيث شارك في إعداد وتنفيذ ومتابعة العديد من المشروعات التنموية الهامة التي تخص المحافظة.
وفي ديسمبر 2016 تولى منصب المدير التنفيذي لوحدة تطوير العشوائيات والتطوير الحضري بديوان عام محافظة القليوبية في هذا الدور ساهم في التخلص من المناطق غير الآمنة بالمحافظة بالتنسيق مع صندوق التنمية الحضرية كما أشرف على العديد من البرامج والمشروعات الخاصة بتطوير البنية التحتية التي تمت بالتنسيق مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) والاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى العديد من المشروعات في مجال التطوير الحضري.
كما شارك في العديد من المؤتمرات الدولية التي أطلع من خلالها على تجارب مختلفة للإدارة المحلية والتطوير الحضري في دول متعددة، بما في ذلك تونس و هولندا و كوريا الجنوبية واليابان.
وحصل على جائزة مصر للتميز الحكومي في أكتوبر 2019 وذلك ضمن مسابقة اختيار أفضل قيادة متميزة في مستوى مدير إدارة، والتي نظمتها وزارة التخطيط بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى