Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصاد

سعر البنزين والسولار في مصر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024

أصالة وطن

تصدرت أسعار البنزين والسولار اليوم الجمعة 28 يونيو 2024 في مصر، محرك البحث «جوجل»، بسبب ترقب المواطنين لموعد لجنة التسعير البتروليةالتابعة لوزارة البترول والثروة والمعدنية، وما ستحدده بشأن زيادة أسعار البنزين في مصر.

لذى ننشر أسعار البنزين والسولار اليوم في مصر بعد آخر زيادة تم تطبيقها في مارس، وموعد اجتماع لجنة التسعير البترولية القادم لتحديد أسعار البنزين والسولار.

ومن المقرر أن تنعقد لجنة تسعير المنتجات البترولية المعنية بمتابعة أسعار الوقود في مصر وربطها بالسوق العالمية، لتحديد ما إذا كان يجب تثبيت سعر البنزين أو تعديله، في مطلع يوليو المقبل، وفقا للتوقيت الدوري لانعقادها.

آخر زيادة تم تطبيقها في سعر البنزين والسولار

كما قررت لجنة تسعير المواد البترولية في 22 مارس الماضي، رفع أسعار كلا من البنزين والسولار، وبحسب قرار اللجنة حينها تقرر رفع أسعار البنزين جنيهًا واحدًا، وبذلك تصبح قيمة لتر بنزين 80 بعد الزيادة 11 جنيها، وسعر اللتر بنزين 92 بعد الزيادة 12.50 جنيه، وسعر لتر بنزين 95 بعد الزيادة 13.5 جنيه.

سعر البنزين والسولار اليوم

لتر بنزين 80 بـ11 جنيها.

سعر اللتر بنزين 92 بـ12.50 جنيه

سعر لتر بنزين 95 بـ13.5 جنيه.

  • الكيروسين: يبلغ سعره اليوم 10 جنيهات للتر.
  • أسطوانة بوتاجاز: تباع بسعر 100 جنيه للعبوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى