Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

ادارة السياحة تنظم حمله علي شواطئ مطروح وتستمع لشكاوي الرواد

كتب محمد السيد
تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمرور والمتابعة المستمرة لشواطئ مطروح مع الاطمئنان على توافر الخدمات وسبل الراحة لرواد الشواطئ من أهالي مطروح وزائريها وازالة اى عقبات ومنع أى تجاوزات، والعمل على تحقيق مزيد من تحسين الخدمات وتقديمها بالشكل اللائق خاصة مع الاقبال السياحى الكبير على محافظة مطروح .

نظمت الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة برئاسة محمد أنور مدير عام السياحة و كريم عرفان مدير الشواطئ حملة للمرور على عدد من شواطئ المحافظة شملت شواطئ ام الرخم و منطقة عجيبة والابيض و شاطئ الرميلة و علم الروم و مينا حشيش مع الاستماع لرواد الشواطئ والاطمئنان منهم على حسن التعامل و توافر الخدمات المقدمة وأى مقترحات جديدة يمكن تطبيقها للارتقاء بالخدمات المقدمة للمصطافين بالشواطئ ، وتم كذلك خلال المرور على الشواطئ للتأكد من توافر الغطاسين والنظافة و دورات المياه وتواجد سيارات الإسعاف بالاماكن المخصصة لها و الإلتزام بأسعار الشماسي وتوفير سبل الراحة لرواد الشواطئ ،والاطمئنان من عدم وجود أي تجاوزات .

حيث أشاد المصطافون بمدى توافر الخدمات و حسن التعامل من أصحاب الرخص و العاملين بالشاطئ و أنها المصيف المفضل لهم و حرصهم الشديد على زيارتها كل عام لما تمتلكه من مقومات سياحية و مياهها الفيروزية و الرمال البيضاء الناعمه و طيبة و كرم ضيافة أهلها الكرام .

وأوضح فريق العمل خلال لقائه مع المصطافين الترحيب بأى مقترحات أو شكاوى و التواصل مع الإدارة العامة للسياحة و المصايف على تليفون رقم ٠٤٦٤٩٣١٦١٣ و كذلك على موقع الصفحة الرسمية للإدارة العامة للسياحة و المصايف بمطروح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى