Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتمحافظات

عاجل من جامعة أسيوط الأهلية ‎ لإنهاء بسبب انهاء إجراءات القبول والتسجيل

أصالة وطن

أصدرت جامعة أسيوط الأهلية ؛ تحذيرا من الأشخاص الذين يدعون صلتهم بالجامعة، مشيرة إلي أنه هؤلاء الأشخاص يدعون أنهم ينهون إجراءات القبول، والتسجيل؛ وذلك بالمخالفة للتعليمات الصادرة الخاصة بالقبول، والتسجيل، مشددة على أن جامعة أسيوط الأهلية سوف تتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد هؤلاء الأشخاص.

جامعة أسيوط الأهلية تؤكد مقاضات الأشخاص الذين يستغلون اسم جامعة

كما أكدت جامعة أسيوط الأهلية بمقاضات هؤلاء الأشخاص بسبب قيامهم باستغلال اسم جامعة أسيوط الأهلية؛ مما يسبب ضررًا بالغًا للطلاب.

وقال رئيس جامعة أسيوط، الدكتور أحمد المنشاوي أن المفوض بتيسير أعمال جامعة أسيوط الأهلية؛ بعدم وجود ممثل خاص لجامعة أسيوط الأهلية لإلحاق الطلاب بها فيما يخص إجراءات القبول، والتسجيل؛ بالمخالفة لتعليمات القبول، والتسجيل الصادرة من مجلس الجامعات الأهلية، مؤكدًا على أنه لا يتم سداد أي مصروفات إلا من خلال إذن السداد الصادر من شئون الطلاب بالجامعة، وسدادها داخل الجامعة.

وشدد رئيس جامعة أسيوط أن هذا هو ما يتم تحذير الطلاب الجدد في أسيوط الأهلية منه مرارًا، وتكرارًا؛ حتى لا يقعوا فريسة لهؤلاء الأشخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى