Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

استشهاد لاعب النادي الأهلي الفلسطيني وأسرته في غارة جوية إسرائيلية

كتبت هاجر عبدالعليم

كشفت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، عن استشهاد نجم النادي الأهلي الفلسطيني لكرة القدم اللاعب أحمد أبو العطا، لينضم إلى كتيبة شهداء الحركة الرياضية، لترتفع أعداد الشهداء الرياضيين الفلسطينيين منذ السابع من أكتوبر إلى أكثر من 300 رياضي، بسبب جرائم جيش الاحتلال وانتهاكاته بحق أهالي قطاع غزة.

استشهاد لاعب النادي الأهلي الفلسطيني

أبو العطا الذي يبلغ من العمر 34 عاما، كان يلعب كمدافع في النادي الأهلى، وبحسب «وفا» استهدف طيران الاحتلال منزله في مدينة غزة، الذي استشهد مع أسرته، وهي زوجته الطبيبة ربي إسماعيل أبو العطا، وطفليهما .
وباستشهاد أبو العطا، يكون النادي الأهلى الفلسطيني فقد لاعبه الثالث بسبب عدوان الاحتلال على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، إذ سبقه اللاعب المخضرم محمد بركات، وزميله أنس عقيلان.

واستُشهد في قطاع غزة نحو 300 رياضي فلسطيني، بينهم نحو 200 لاعب كرة قدم منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية في السابع من أكتوبر.

استشهاد الحكم الدولي هاني توفيق

وأضافت «وفا» أنه منذ أيام، تم الإعلان عن استشهاد الحكم الدولي هاني توفيق مسمح، متأثرًا بإصابته البالغة التي أصيب بها في مايو الماضي، إثر استهدافه بنيران قوات الاحتلال في مدينة دير البلح وسط قطـاع غزة.
وأكد رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، الفريق جبريل الرجوب، أن الشعب الفلسطيني بما فيهم الرياضيين يعاني كارثة إنسانية غير مسبوقة، ويشهد إبادة جماعية، إذ دُمرت فيها أو أُلحقت أضرار بالغة بكل البنية التحتية لكرة القدم، إضافة إلى تدمير منشأتين في الضفة الغربية، واستخدام ملاعب كرة القدم كمعسكرات اعتقال لاحتجاز آلاف الفلسطينيين وإذلالهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى