Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

“التعليم تحذر وتنفى تسريب امتحان العربي”جروبات الغش لطلاب الثانوية امتحان العربي صعب ومتاح بألف جنيه

أصالة وطن

أعلن احد جروبات الغش على تطبيق تليجرام ، عن إتاحة امتحان اللغة العربية الآن وذلك قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 في التاسعة من صباح اليوم السبت .

وقال جروب الغش عبر تليجرام : حجز امتحان العربي حالا بـ 1000 جنيه بالحل .. الامتحان جاي صعب فغليت السعر.

من جانبها .. نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل ما يقال عن إتاحة امتحان اللغة العربية قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 على أي من جروبات الغش الموجودة على تليجرام .

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على أن منظومة امتحانات الثانوية العامة 2024 مؤمنة تأمينا مشددا بإجراءات دقيقة لا يمكن اختراقها بالتعاون مع احدى الجهات السيادية في الدولة

ووجه شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة عاجلة لجميع طلاب الثانوية العامة قبل ساعات من أداء امتحان اللغة العربية بلجان امتحانات الثانوية العامة 2024 .

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : نصيحة هامة نؤكد عليها مرارا وتكرارا لطلاب الثانوية العامة 2024 ، لا تنساقوا خلف جروبات الغش الوهمية خاصة على تليجرام ، فهدفها الأول والأخير في ادعاءاتها النصب والاحتيال وجمع الأموال من الطلاب مستغلين قلقهم وتوترهم من الامتحانات

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن كافة هذه الجروبات مرصودة من الجهات الأمنية ليتم التعامل بالقانون مع مديريها

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : اطمئنوا .. جميع إجراءات امتحانات الثانوية العامة 2024 ليس بها أي تراخي ، والامتحانات ستظل سرية لحين توزيعها في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وايضا تنطلق اليوم السبت امتحانات الثانوية العامة 2024 في المواد الأساسية المضافة للمجموع ، وذلك بعد أن انتهى طلاب الثانوية العامة من أداء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل إجازة عيد الأضحى المبارك خلال يومي 10 و 12 يونيو 2024 .

حيث يؤدي اليوم السبت في جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 عدد 745086 طالبا وطالبة بجميع الشعب ( علمي علوم – علمي رياضة – أدبي ) امتحان اللغة العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى