Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

حكومة الاحتلال توبخ رئيس شركة الكهرباء بسبب تصريحاته حول عواقب انقطاع التيار

كتبت هاجر عبدالعليم

وبخ وزير الطاقة في دولة الاحتلال، إيلي كوهين، والمدير العام لوزارته، رئيس الشركة الحكومية التي تدير شبكة الكهرباء الإسرائيلية، لتحذيره العلني وكشفه أنه لم يتم اتخاذ خطوات كافية لحماية نظام الكهرباء في إسرائيل في حالة اندلاع حرب كبرى، وفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. 

رئيس الشركة الحكومية للكهرباء يعتذر عن تصريحاته

وبحسب ما نشرته صحيفة «تايمز أوف إسرائيل»، برر رئيس الشركة الحكومية الإسرائيلية للكهرباء شاؤول جولدشتاين تصريحاته، قائلاً: «كنت متعبًا ومريضًا بعض الشيء عندما أدليت بهذه التصريحات في وقت سابق اليوم».
وفي تصريحاته، أوضح «جولدشتاين» هشاشة البنى التحتية في دولة الاحتلال، وافتقارها للدفاعات التي تحمي القطاعات الهامة والحيوية بما فيها قطاع الكهرباء حيث قال: «إسرائيل ليست في وضع جيد، وغير مستعدة  لحرب واسعة النطاق»،  مشيراً إلى حزب الله.
وأضاف: «نحن نعيش في عالم خيالي في رأيي، نحن مكشوفون تماما، خاصة في مواجهة تهديد الطائرات بدون طيار».
وحذر رئيس شركة الكهرباء أيضًا، من أنه في حالة انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 72 ساعة، سيكون من المستحيل عمليًا العيش في إسرائيل.. مضيفا لا أحد يفهم خطورة ذلك، لا سيما وأن حياة الإسرائيليين بأكملها تعتمد على الكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى