Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

الجن يقضى على حياة سيدة بالمنيا

أصالة وطن

في واقعة أصابت الجميع بالذعر والخوف بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا، حيث لقيت فتاة عشرينية حتفها بسبب قيامها بأعمال السحر والشعوذة من قبل أحد مشايخ الجان، حيث استقبلت مستشفى سمالوط التخصصي، شمال المنيا، اليوم الأثنين، جثمان فتاة عشرينية العمر، يدعى انها متوفية من أعمال السحر، واودعت جثتها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية مدير امن المنيا، اخطارا يفيد بوفاة فتاة عشرينية العمر من قرية داقوف التابعة لمركز سمالوط غرب، مبلغ من زوجها انها توفت اثر اعمال السحر، وانتقل علي الفور لمعاينة محل الواقعة للوقوف علي اسباب الواقعة، وبالمعاينة والفحص ، تبين أن الفتاة تبلغ من العمر 27 عاما، وادعى زوجها انها كانت تعانى من اعمال السحر ، وتعالج من قبل احد المشايخ.

كما ذكر زوجها في التحقيقات الأولية، ان الشيخ المعالج ذكر انها تعانى من وجود ” جن ” وكان الشيخ المعالج متواجد معها قبل وفاتها بساعات، وبعد ذلك نامت واصبحت اليوم متوفية ، وأمرت النيابة العامة ، بإستدعاء الشيخ المعالج وزوجها لسماع اقوالهم مع التحفظ عليهما، وندب مفتش صحة المركز لمناظره الجثمان وبيان اذا كان يوجد بها شبهة جنائية من عدمه ، وتحرر محضر بالواقعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى