Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وظائف

الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكترونى للمتقدمين فى مسابقة شغل وظائف بالشهر العقارى

اصالة وطن

يتيح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، اليوم، الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني، للمتقدمين لشغل وظائف بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق الذي عقده بمركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/

كان الجهاز سبق وأن أعلن عن مسابقة شغل 300 وظيفة بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق التابعة لوزارة العدل، وذلك لتعيين عدد (250) في وظيفة باحث ثالث قانـون، بالمستوى الوظيـفي الثــالث (ج)، وعدد (50) في وظيفة مهندس ثالث بالتخصصات الآتية: (كهرباء، مدني، مساحة، إلكترونيات/ اتصـالات، حاسبــات)، وذلك وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.
التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن القبول المبدئي ويحدد موعد الامتحان الإلكتروني للمتقدمين في 3 مسابقات

كما اعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي لخوض الامتحان الالكتروني والمواعيد المقررة لذلك للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للانفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg.

كان الجهاز قد أعلن خلال شهر يناير الماضي عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة القومية للأنفاق لتعيين عدد (96) مهندسًا في تخصصات مختلفة، وعدد (5) في وظيفة إخصائي شئون مالية، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

وايضا أعلن الجهاز أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري لتعيين عدد (24) في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و(4) في وظيفة إخصائي حاسبات آلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

كما أعلن أيضا عن مسابقة لتلبية حاجة جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لتعيين عدد (6) في وظيفة محام بالدرجة المالية الثالثة.

وتجري كل تلك المسابقات وغيرها وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، وتجري مسابقات المحامين وفقا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.
ويهيب الجهاز بالسيدات والسادة المقبولبن مبدئيا بدخول الامتحان بالالتزام بكل التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التقديم للاطلاع.. والحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الاقل، علما بأنه لن يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى