Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

«مدمن» يتخلص من والدته بسبب مشادة كلامية في المنيا

اصالة وطن

شهدت منطقة قليني باشا، بمدينة مغاغة، شمال المنيا، اليوم السبت، حادث بشع في الساعات الأولى، من صباح اليوم، حيث أقبل شاب «مدمن» بذبح والدته، بعد تعرضه لاضطرابات نفسية.

تلقى اللواء محمد مصطفي ضبش، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث جريمة قتل بمنطقة قليني باشا، مدينة مغاغة شمال المنيا.

وبالفحص والانتقال من قبل فريق الشرطة، والبحث الجنائي، برئاسة رئيس فرع البحث الجنائي، اللواء اشرف عبدالمالك، مساعد مدير امن المنيا للشمال، وتبين العثور على (س،ع،.، 59 سنة)، ممرضة بأحدي المستشفيات بمركز العدوه، ومقيمة بمنطقة قليني باشا، بمدينة مغاغة، ملقاة على الأرض، عقب طعنها في الرقبة.

كما تتبين أن مرتكب الواقعة، نجلها (ش،ش،ر، 30 عاما)، عاطل، مقيم بذات العنوان، «مدمن»، وارتكب الواقعة، عقب دخوله في مشادة كلامية مع والدته، ومروره باضطرابات نفسية.

تحرر محضر بالواقعة، وقرر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، تكليف فريق من النيابة العامة بمركز مغاغة، لمناظرة الجثة، وكلف الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة.

كما قرر المحامي العام الأول نقل الجثمان عقب المناظرة إلى مشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وانتداب الطب الشرعي، لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى