Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

مقتل 43 وإصابة 48 جراء حريق في مبنى

وكالات

أكدت وسائل إعلام كويتية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد القتلى جراء حريق في بناية بمنطقة المنقف، جنوبي الكويت، إلى 43 حالة وفاة، و48 إصابة، بعضها بحال الخطر.

وأفادت قبل قليل، إلى ارتفاع عدد ضحايا حريق بناية حي المنقف إلى 43 حالة وفاة و48 مصابا.

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير صحفية كويتية أن الحريق نجم عنه مقتل ما لا يقل عن 35 قتيلا وإصابة العشرات.

وأشارت إلى أن بناية المنقف، التي شب فيها الحريق، يسكن فيها عدد من العمال الأجانب، مضيفا أن معظم وفيات حريق بناية حي المنقف وقعت بسبب الاختناق أثناء النوم.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الكويتية عن تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية الكاملة، حتى الآن، لـ 43 حالة متأثرة بإصابات متفرقة منها إصابات بليغة و4 حالات وصلت وفاة جراء الحريق الذي حدث في بناية بمنطقة المنقف.

وقالت وزارة الصحة في بيان اليوم الأربعاء، إنه تم توزيع المصابين على عدة مستشفيات في الكويت بواقع 21 حالة في مستشفى العدان و6 حالات في مستشفى الفروانية وحالة واحدة في الأميري و11 حالة في مستشفى مبارك و4 حالات في مستشفى جابر لتلقي العلاج اللازم.

وأكدت الوزارة أن سائر الفرق الطبية تبذل كافة جهودها اللازمة لتقديم الرعاية والعناية الفائقة والعاجلة للمصابين.

وأشارت الى أنها تتابع عن كثب حالة المصابين وتنسق مع المستشفيات والجهات المعنية في البلاد لتوفير كافة الاحتياجات الضرورية ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية منوهة أنه تم تشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى