Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

تعليم المنيا يكرم الفائزين بمسابقة فرسان القراءة بشعار اقرأ بالمصري علي مستوي المحافظة


جمال المتياوي


في إطار حرص مديرية التربية والتعليم بالمنيا على دعم المواهب الإبداعية والفنية للطلاب والطالبات، لنشر روح المنافسة الإيجابية بين الطلاب بما يعود بالنفع على المستوى الدراسي والعلمي لهم .


كرم حمدى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ، و على الصغير مدير عام الشؤون التنفيذية ، الطلاب الفائزين فى مسابقة فرسان القراءة تحت شعار ” اقراء بالمصري”على مستوى المديرية للعام 2024 والتي نظمتها الإدارة العامة للمكتبات بالوزارة.
وأكدت هبة حلمى سمهان موجه عام المكتبات بديوان المديرية، أن المسابقات الوزارية تهدف إلى تنمية الوعى الثقافي لدى الطلاب، مشيرة إلى أن المديرية قد شاركت فى مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الجمهورية، ونجحت خلالها الطالبة هنا مصطفى خلاف في تحقيق المركز الثالث على مستوى الجمهورية ، وتمثيل مصر في التصفيات النهائية على مستوى الوطن العربي للعام 2023 /2024، والتي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة .


وأكد حمدى مصطفى ، أنّ مسابقة «فرسان القراءة»، تعد من المسابقات الهامة التي لها دور كبير في تشجيع الطلاب على القراءة والتثقيف والإبداع، مؤكداً أنّ من ضمن أهداف المسابقة تعزيز الحس الوطني والشعور بالانتماء ونشر التسامح والاعتدال وقبول الآخر، بالإضافة لتكوين جيل من المتميزين والمبدعين القادرين على الابتكار في كل المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى