Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

“التعليم: درجة الأسئلة المقالية بالثانوية يتم منحها على جميع الخطوات

كتبت أيمان محمد

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه سيتم تقدير وتصحيح جميع خطوات الطالب فى الإجابة عن الأسئلة المقالية بامتحانات الثانوية العامة، مشددة على أن الطالب يحصل على درجات بمجرد قيامه بالخطوات طالما كانت صحيحه وعلمية بالإضافة إلى حصوله على درجات فى النتيجة النهائية وسيتم تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية من معلمين قاموا بتدريس المنهج للصف الثالث الثانوي العام.

وشددت الوزارة على أنه سيتم تطبيق كافة الإجراءات التى تجعل امتحانات الثانوية العامة منضبطة وسيتم التصدى للغش بكل قوة، ولن يسمح بانتشار الغش فى بعض اللجان حيث يتم مراقبة اللجان بكاميرات مراقبة ولا يوجد ما يسمى بلجان اولاد الأكابر

وطمأنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الطلاب بشأن أسئلة امتحانات الثانوية العامة، مؤكدة أنها لن تتضمن أسئلة محيرة أو معقدة، كما أن هناك لجنة من الخبراء وموجهين أوائل في المادة تقوم بمراجعة نموذج الإجابة في كل مادة قبل بدء التصحيح، و في حالة إقرار اللجنة أي أسئلة مشابهة في الامتحانات يتم اتخاذ القرار المناسب لصالح الطلاب .

وتنطلق غدا الاثنين 10 يونيو الجارى امتحانات الثانوية العامة حيث يؤدى الطلاب الامتحان فى التربية الوطنية والتربية الدينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى