Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

رحيل شاب بشكل مفاجئ بإحدى قرى ملوي بالمنيا..بعد ما تنبأ بوفاته

اصالة وطن

حالة من الحزن تسيطر على أهالي مركز ملوي جنوب المنيا لوفاة شاب بشكل مفاجئ بعد أن تنبأ بموته منذ ثلاث سنوات عبر حسابه الشخصي فيس بوك رغم صغر سنه.

حيث نشر الشاب بوست على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فى يناير 2021 قال فيه “احساس اني هموت في سن صغير مش بيفارقني نهائي.. اللهم حسن الخاتمة”.

وقال أهالي القري أن الشاب توفي بشكل مفاجئ هو يتحدث في الهاتف حيث لم يكن يعاني من اي مرض، مشيرا أن الرجل كان يتمتع بحسن خلق بين الأهالي حيث كان محبا للجميع.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الي سرداق عزاء من قبل اصدقائه وأسرته حزنا على رحيل الشاب احمد توفيق في مقتبل عمر، حيث نعي أحدهم قائلا “لِلَّه ما أَخَذ ولَهُ ما أَعطَى، وكلُّ شَيءٍ عِنده بِأجَل مُسمَّى.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل قبرك روض من رياض الجنة ربنا يصبر اهلك ويربط علي قلبهم في الجنه بإذن الله يا حبيبي”.

وبينما كتب آخر قائلا: “إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وان علي فراقك لمحزنون..إن لله وإن إليه راجعون ربنا يرحمك يا أحمد ويغفر لك ويجعلك من اهل الجن مع النبيين والصالحين والشهداء ويلهم اهلك الصبر والسلوان.ربنا يرحمك يا حبيبي وجعت قلوبنا والله”.

وقد شيع المئات من أهالي قرية الأشمونين ظهر اليوم جنازة الشاب من مسقط رأس وسط حالة من الحزن الشديد من قبل الأهالي حزنا على رحيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى