Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ جنوب سيناء يشهد الاحتفالية العالمية لتكريم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية

متابعة مصطفى محمد

محافظ جنوب سيناء يشهد الاحتفالية العالمية

محافظ جنوب سيناء يشهد الاحتفالية العالمية التي أقيمت بشرم الشيخ لتكريم حسام الشاعر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية

محافظ جنوب سيناء يشهد الاحتفالية العالمية

شهد اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، الاحتفالية العالمية التي أقيمت تحت رعايته بمدينة شرم الشيخة ونظمها الاتحاد الإفريقي الأسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا AFASU
لتكريم حسام الشاعر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية.

محافظ جنوب سيناء يشهد الاحتفالية العالمية

بحضور اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، والدكتور حسام درويش رئيس الاتحاد الإفريقي الأسيوي للسياحة والتنمية لتسليم حسام الشاعر جائزة “أفضل قائد” في التنمية السياحية، ويأتي فوز الشاعر بالجائزة علي مستوى 102 دولة آسيوية وأفريقية و ضم الحفل أعضاء الاتحاد الأفريقي الأسيوي و عدد كبير من المسؤولين ورجال الأعمال.

وأوضح رئيس الاتحاد، أن ترشيح حسام الشاعر للجائزة يأتي بعد الإنجازات الملحوظة والملموسة التي قام بها، في مجال التنمية السياحية والتنمية المجتمعية المستدامة والتميز في القيادة والتطوير.

أقرا أيضا : محافظ جنوب سيناء يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 بنسبة نجاح 85.94 %

وجاء فوز الشاعر بالجائزة بعد تصفية نهائية و منافسة مع سليم الزغل من تونس الشقيقة أحد
أهم المستثمرين في تونس وبلجيكا وفرنسا في قطاع الفنادق المتخصصة ،فيما يسمي بالثلاث ثيرابي أي العلاج بمياه البحر.

وحصل حسام الشاعر على الجائزة بنسبة 89% من اجمالي الأصوات من الشخصيات السياحية الافرواسيوية .

وأكد الدكتور حسام درويش، رئيس الاتحاد الأفريقي الآسيوي، في كلمته إن جائزة قائد التنمية السياحية تأتي تكريماً لكل شخصية قيادية ساهمت بشكل كبير في التنمية السياحية سواء محليا او عالميا.

وأوضح ” درويش ” إن قائد التنمية تمنح لمن يؤثر بشكل كبير في تنمية بلاده والتأثير الإيجابي المستدام على القطاع السياحي.

ولفت رئيس الاتحاد الافرواسيوي إلى شخصية حسام الشاعر وكيف ساهمت بشكل إيجابي ومؤثر في تطوير السياحة المصرية ،مما أدى إلى زيادة اهتمام السياح بمصر ، مشيداً بمساهمته السياحية العملاقة والتي تتميز بالفكر المتجدد في الإدارة السياحية المتخصصة.

وأضاف ” اللواء حسام بدر الدين الأمين العام للاتحاد” اننا نحتفل اليوم بشخصية قيادية في قطاع التنمية السياحية على مستوى العالم بعد ماراثون من المنافسة مع عدة شخصيات من دول صديقة وفي النهاية يصبح الجميع فائزون لان الهدف هو التنمية المستدامة في القطاع السياحي والتي تظل هدفا لنا جميعا كما جاءت قرارات كوب 27 في شرم الشيخ وكوب 28 في دبي.

من جانبه، أعرب حسام الشاعر عضو الاتحاد المصري للغرف السياحية، في كلمته أمام الحضور عن سعادته البالغة بالتكريم خاصة أنه يأتي من اتحاد دولي إفريقي آسيوي المنبثق من منظمة دولية عريقة تأسست على أيدي رؤساء الدول الأفريقية والآسيوية وهي منظمة تضامن الشعوب الإفريقية الآسيوية التي تأسست عام 1958.

وقال الشاعر :”أنا حقيقة أشعر ببهجة كبيرة دون شك؛ لعدة أسباب، فأنا لا أتقدم لجوائز، ولا أحب وضع نفسي في اختبارات ان إختياري لهذه الجائزة كان دون علمي مطلقا و بسبب الحماس الكبير من لجنة التحكيم الدولية.

وأضاف :” هذه الجائزة الرائعه تُقدر جهود جميع المتميزين والمتميزات في الدولة وتحثهم على العمل المتواصل لرفعة دولتنا الحبيبة مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”.
وقدم شكر خاص للواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء لدعمه وتفانيه لخدمة محافظة جنوب سيناء اولا ثم قطاع السياحة والسياحيين ، لافتا ان الجائزة تأتي بعد شهرين ونصف من حصول القائد المتميز اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء على جائزة أفضل قائد حكومي لمدينة سياحية في العالم وكذا حصول مدينة شرم الشيخ على جائزة أفضل مدينة سياحية في العالم وهي أعلي مستوي أعلي جائزة من جوائز الإتحاد الإفريقي الآسيوي الذهبية.
كما أعرب اللواء دكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء فخره واعتزازه بجائزة أفاسو الذهبية والاتحاد الافريقي الآسيوي AFASU وهنأ حسام الشاعر بالجائزة وقال إن هذا التكريم هو تكريم لمنظومة سياحية متكاملة تعمل بكد من أجل تنمية سياحية واقتصادية مستدامة لصالح بلادنا ووطننا الغالي.

ولفت المحافظ لحصوله من نفس الاتحاد علي جائزة ودرع رجل العام لعام 2024 جائزة ودرع الجائزة الذهبية لأفضل محافظ وقائد للتنمية اضافة الي فوز مدينة شرم الشيخ الايقونة العالمية بجائزة أفضل وجهة سياحية آمنة في العالم بالإضافة لحصول محافظ جنوب سيناء علي احدث
جائزة وهي وسام السياحة العربية من الدرجة الأولى والذي تم منحه من المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للسياحة تقديرا لدوره في دعم برامج التعاون المشترك بين المحافظة والمنظمة العربية للسياحة وتنفيذ العديد من أفضل الفعاليات السياحية .

في نهاية الحفل قام دكتور حسام درويش الإتحاد واللواء حسام بدر الدين بتسليم الدرع الذهبي لحسام الشاعر وسط تصفيق وتهنئة الحضور، والعضوية الشرفية لمحافظ جنوب سيناء في الاتحاد مدي الحياة تقديرا لجهوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى