Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادثمحافظات

اندلاع حريق هائل فى عدة منازل وماشية و100 نخلة في أسيوط

اصالة وطن

شهدت قرية نزلة بلال التابعة للوحدة المحلية لقرية مسارة بمركز ديروط بمحافظة أسيوط اليوم الأحد حريقا هائلا بمنازل متفرقة وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف.

تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب حريق بـ9 منازل وعشش ونخيل وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء للسيطرة على الموقف.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ورجال المباحث ورئيس المدينة لمكان الحريق للتعامل معه بالمعدات وإخماده وعدم انتشاره.

وكانت قوات الحماية المدنية بأسيوط وتم الدفع بـ9 سيارات إطفاء بالإضافة إلى سيارة فنطاس تحوى 17 طن مياه تم استخدامها في عمليات الإطفاء وتم الدفع بعدد من لوادر مجلس المدنية والتي شاركت في الحريق وقامت بإسقاط أشجار النخيل التي ساعدت في نشر النيران وقامت بنقلها من منطقة إلى منطقة بمساعدة الرياح التي شهدتها المحافظة اليوم.

وقد قاومت قوات الحماية المدنية الاستمرار في أعمال التبريد لأماكن الحريق للحد من اشتعاله مرة أخرى، حيث التهم الحريق 9 منازل و100 نخلة ونفوق 14 عجلا و10 أغنام وحريق 2 طن سماد و4 أطنان ردة ونخالة.

كما نجحت قوات الحماية المدنية بأسيوط بالتعاون مع مجلس المدينة في محاصرة النيران والسيطرة عليها والحد من انتشارها ووصولها لباقي المنطقة، وكان لسرعة التحرك العامل الأكبر في السيطرة على الحريق وإخماده ومازالت أعمال التبريد لمكان الحريق مستمرة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى