Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

ظهرت الان بنسبة 75.27%.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة المنيا 2024

جمال المنياوى

نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة المنيا سيتم رفعها على البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا بعد توقيع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عليها في غضون ساعات قليلة قد تصل إلى 48 ساعه كحد أقصى، حيث تقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا الآن بالأعمال الأخيرة في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني، وسوف نعرض لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة minia.gov.eg.

بنسبة 75.27%.. نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة المنيا 2024 minia.gov.eg البوابة الإلكترونية لدرجات نتائج المنيا
نتيجة ثالثة إعدادي برقم الجلوس والاسم محافظة المنيا
أعلن حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا أنه قبل البدء في أعمال الكنترول في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الترم الثاني وتم التأكيد على الدقة الشديدة وإتقان العمل وأن تكون مصلحة الطالب هي الأولوية الأولي، كما أمد على ضرورة المراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة والتأكد من تقدير جميع جزيئات الإجابة بما يحقق مصلحة الطالب، وتجدر الإشارة إلى أن التوقعات تشير إلى ارتفاع نسب النجاح في نتيجة الصف الثالث الإعدادي في المنيا 2024 الترم الثاني عن الترم الأول، مشيرة إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات بعد أيام من إعلان نتائج الشهادة الإعدادية بالمنيا وسوف تستمر فترة تقديم طلبات التظلم لمده 15 يوم في جميع الإدارات التعليمية بالمحافظة.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا minia.gov.eg
أعلنت محافظة المنيا أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا بالاسم ورقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة من خلال اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

اولا افتح موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا.
ادخل على الخدمات التعليمية.
اختر نتيجة الشهادة الإعدادية.
ثم حدد القطاع التابع له .
وادخل رقم الجلوس.
انقر على زر عرض النتيجة.
سوف يظهر لك درجات الطالب بالتفصيل في كل مادة والمجموع الكلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى