Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

محافظ سوهاج ورئيس الجامعة يشهدان تكريم عدد من أسر شهداء

كتبت هاجر عبد العليم

 

شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، والدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بعمل رئيس الجامعة، احتفالية تكريم 15 أسرة من أسر الأطباء، الذين استشهدوا جراء الإصابة بفيروس كورونا، أثناء تأديتهم عملهم الطبي، كما شملت الاحتفالية أيضا، تكريم 57 من حفظة القرآن الكريم والحديث الشريف.

وقدم الدكتور مصطفي عبد الخالق، خالص التعازي لجميع أسر الشهداء من الأطباء، الذين ضحوا بأرواحهم لمواجهة الوباء، مشيداً بأدائهم خلال مسيرة عملهم في مهنة الطب، محتسبهم عند الله من الشهداء والصالحين، موجهاً شكر لجميع القائمين على تنظيم الاحتفالية عرفانًا بدور «الجيش الأبيض» وتخليداََ لذكرى الراحلين.

 

 

 

وقالت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة في سوهاج، إن مصر قادرة على كل التحديات وموجهة كل الأزمات والعبور بالمواطنين إلى بر الأمان، بدعم كل القيادات السياسية والتنفيذية، معربة عن سعادتها بتفاعل مؤسسات المجتمع المدني لتكريم أسر الشهداء من الأطباء.

 

وأكد الدكتور محمد فهمي، رئيس جمعية المنظمة للاحتفالية، أنه تم تكريم عدد 15 أسرة شهيد من الأطباء من جميع أنحاء المحافظة، الذين ضحوا بحياتهم، تقديرًا لتضحياتهم وعطائهم غير المحدود في سبيل القضاء على “كورونا”، وكذلك تكريم 57 من حفظة القرآن الكريم والحديث الشريف.

 

حضر الاحتفالية، الدكتور محمود فهمي، نقيب الأطباء، محمد فهمي رئيس الجمعية، لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ على مستوى محافظة سوهاج، ووكلاء الوزارات المختلفة، وجمع غفير من أسر الشهداء من الأطباء المكرمين، وممثلين عن المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى