Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

«إعلام الإسكندرية تاريخ حافل من الإبداع» في لقاء بمعرض الكتاب

كتبت:هاجر عبد العليم

نظمت مكتبة الإسكندرية، اليوم الإثنين، لقاءً بعنوان “إعلام الإسكندرية تاريخ حافل من الإبداع”، أداره مجدي فكري بحضور الإذاعية منال زيدان والإذاعية نجوى رياض.

أقيم اللقاء على هامش معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته السادسة عشرة.

تحدثت منال زيدان عن تجربة البرنامج الثقافي في إذاعة الإسكندرية، لافتة إلى أن الإذاعة كانت تزخر بإذاعيين كبار لهم باع كبير في مجال الثقافة وعلى رأسهم نبيل عاطف مؤسس البرنامج الثقافي.

وأشارت إلى أن البرنامج الثقافي “واحة الثقافة” في الإذاعة يقوم بتغطية كافة الفعاليات الثقافية والأدبية في الإسكندرية، مضيفة:” نحن في إذاعة الإسكندرية جمهورنا كبير ونقوم بتبسيط البرنامج كي يستوعبه كافة المستمعين لتيسير بعض المصطلحات التي قد تكون صعبة عليهم”.

وتطرقت زيدان للحديث عن إذاعة الإسكندرية بشكل عام، مشيرة إلى الدعم الكبير الذي قدمته الإذاعة للمواهب الجديدة سواء من الشعراء أو المغنين الذين أصبح لهم باع كبير في مجال الفن بشتى أنواعه فيما بعد.

وأوضحت أن الإذاعة قدمت أيضًا المسلسلات الإذاعية والأوبريت الدرامي الغنائي وكانت تتميز بهذا الشكل من البرامج وكذلك برنامج أرشيف المحاكم الذي يذاع في العاشرة من مساء كل سبت وله جمهور كبير حتى وقتنا هذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى