Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ذكرى الشرارة الأولى.. كيف أعلن هالاند عن إعصار أوروبي قادم؟

 

 

وكالات

 

 

ذكرى الشرارة الأولى.. كيف أعلن هالاند

 

يتزامن اليوم الخميس مع الذكرى الرابعة للمباراة التي أنذرت بقدوم إيرلينغ هالاند كأحد النجوم البارزين في سماء كرة القدم.

 

 

 

ذكرى الشرارة الأولى.. كيف أعلن هالاند

 

هالاند يعد أحد أبرز نجوم كرة القدم حاليا، وهو صاحب المركز الثاني في ترتيب جائزة “ذا بيست” لأفضل لاعبي العالم المقدمة من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، بعد ليونيل ميسي.

 

 

 

 

 

أما المهاجم النرويجي صاحب الـ23 عاما أظهر تألقا مبكرا في السنوات الأولى من مسيرته، وهو ما قاده إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه الحالي، ليواصل التوهج تحت قيادة المدرب المخضرم بيب غوارديولا.

 

 

وكيف أعلن هالاند عن إعصار أوروبي قادم؟

قبل 4 سنوات، وتحديدا في 18 يناير/كانون الثاني من عام 2020، سجل هالاند صاحب الـ19 عاما وقتها ظهوره الأول مع فريق بروسيا دورتموند الألماني، الذي انتقل له في الميركاتو الشتوي بموسم 2019-2020، بعد تألقه مع سالزبورغ النمساوي.

 

 

أقرا أيضا : أصالة وطن تكشف حقيقة عودة كريم بنزيما إلى الدوري الفرنسي…بعد 15 عاما

 

كما دخل هالاند بديلا في الدقيقة 56 من مباراة دورتموند مع أوغسبورج في الدوري الألماني، وبعد 3 دقائق فقط سجل هدفه الأول بقميص “الأصفر والأسود”، ليقود فريقه للتقدم (3-2).

 

 

 

 

 

أما في الدقيقة 70 أضاف النجم النرويجي هدفا ثانيا، ثم أحرز هدفا ثالثا في الدقيقة 79، ليسجل “هاتريك” في غضون 20 دقيقة فقط من مباراته الأولى مع دورتموند.

 

 

 

جدير بالذكر أن هالاند واصل بعد ذلك رحلة التألق مع دورتموند لمدة موسمين ونصف قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 مقابل 60 مليون يورو، وهو ما يبلغ 3 أضعاف السعر الذي دفعه النادي الألماني لضمه في 2020.

 

 

 

وفي موسمه الأول مع مانشستر سيتي (2022-2023) سجل هالاند 52 هدفا وقدّم 9 تمريرات حاسمة في 53 مباراة، وتوج هدافا للدوري الإنجليزي برصيد 36 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى