Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

تورط باريس سان جيرمان في تهمة فساد بسبب نيمار…انقلاب فرنسي

وكالات

 

 

 

 

قال مصدر مقرب من التحقيق، إن الشرطة الفرنسية فتشت مكاتب إدارة الضرائب التابعة لوزارة المالية، بسبب مزاعم عن معاملة تفضيلية لنادي باريس سان جيرمان، بشأن صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار.

 

 

 

كما أضاف المصدر، الذي أكد التقارير السابقة عن المداهمة والتفتيش التي نشرها موقع ميديابارت الاستقصائي على الإنترنت، أن المداهمة كانت جزءا من تحقيق أكبر.

 

 

 

 

كما ذكر ميديابارت في وقت سابق أن المعاملة الضريبية التفضيلية المشتبه بها مُنحت للنادي الفرنسي كجزء من انتقال نيمار عام 2017 قادماً من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، ورفضت وزارة الاقتصاد والمالية التعليق.

 

 

 

ولم يرد باريس سان جيرمان على الفور على طلب رويترز للتعليق.

 

وانضم نيمار إلى الهلال السعودي في أغسطس الماضي من باريس سان جيرمان، لكن مهاجم برشلونة السابق خاض 5 مباريات فقط حيث عانى من إصابات عضلية.

 

 

 

كما خضع نيمار البالغ عمره 31 عاما لجراحة في نوفمبر الماضي لعلاج إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى، ستمنعه من المشاركة مع البرازيل في كأس كوبا أمريكا الصيف المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى