Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

كلية العلوم بجامعة أسيوط تساهم في محاربة الغلاء بتوزيع أكثر من20طن من السلع الغذائية

 

 

اسيوط ايمان محمد

 

 

 

كلية العلوم بجامعة أسيوط تساهم في محاربة الغلاء

 

كلية العلوم بجامعة أسيوط تساهم في محاربة الغلاء وتشارك نقابة العاملين بالجامعة في توزيع أكثر من عشرين طن من السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

 

 

 

 

 

كلية العلوم بجامعة أسيوط تساهم في محاربة الغلاء

تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط والسيد الأستاذ الدكتور محمود عبد العليم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة قامت كلية العلوم بالتعاون مع نقابة العاملين بالجامعة بتوزيع أكثر من عشرين طن من السلع الغذائية بأسعار مخفضة علي السادة العاملين بجامعة أسيوط.

 

 

 

 

 

وتحدث الاستاذ الدكتور عبد الحميد أبوسحلي عميد كلية العلوم أثناء تفقد سيادته لمنفذ البيع المخصص بكلية العلوم أن مثل هذه المبادرات والتي تهدف أولا وأخيرا للمساهمة في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للسادة العاملين بالجامعة هو خير دليل علي ثقة جامعة أسيوط ونقابة العاملين في قدرة كلية العلوم علي تنظيم مثل هذه المبادرات مشيدا سيادته بالتعاون بين كلية العلوم ومؤسسات جامعة أسيوط المختلفة وعلي رأسها نقابة العاملين بالجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

وأعرب الأستاذ الدكتور أبو بكر الطيب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن كلية العلوم استقبلت السادة العاملين بالجامعة ومن كليات مختلفة والذين توافدوا علي كلية العلوم مثمنين جميعهم دور كلية العلوم المحوري في التخفيف عن العاملين بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة لهم وإتاحة الفرصة للجميع للاستفادة من المبادرة .

 

 

 

أقرا أيضا : 2023 عام العلاقات الدولية لجامعة أسيوط .. ورصيد كبير وغير مسبوق من التعاون الدولي

 

 

 

وعن السلع الغذائية المقدمة في المبادرة اشار السيد الاستاذ هشام عبد الرحمن أمين عام كلية العلوم أن التعاون مع نقابة العاملين بالجامعة بدء مبكرا وفي كافة القطاعات وبخاصة التي تستهدف تقديم الخدمات المختلفة بأقل الاسعار .

 

 

 

 

 

وعبر محمد ابو القاسم الشريف عضو نقابة العاملين واحد أبناء كلية العلوم واحد كوادر جهازها الإداري أن التعاون بين نقابة العاملين بالجامعة وكلية العلوم وتوفير الخدمات المختلفة والسلع الغذائية بأسعار مخفضة للعاملين لتكون كلية العلوم بمثابة منفذ وبوابة لتقديم كافة الخدمات الي جميع كليات جامعة أسيوط وليس بغريبا علي كلية العلوم أن تكون دوما صاحبة المبادرات وتنظيمها علي اكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى