Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

السديري: عباس وصف الملك سلمان بـ “الرئيس الفعلي” لفلسطين

 

 

وكالات

 

 

 

 

 

أكد سفير المملكة العربية السعودية لدى الأردن وفلسطين، نايف بن بندر السديري، أنه شاهد خلال زيارته مؤخرا لمدينة رام الله دولة جاهزة للانطلاق متى ما اعترفت بها الأمم المتحدة.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما كشف السديري عبر برنامج “القصة مع طارق الحميد” على قناة “MBC”، الجمعة، أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس قال له إن “الرئيس الفعلي لدولة فلسطين هو خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز ، لدوره الكبير في دعم فلسطين”، مضيفاً أن الرئيس محمود عباس محب للسعودية بشكل كبير.

 

 

 

 

 

 

وأوضح السديري حول مشاهداته في فلسطين قائلاً: “يوجد دولة مستعدة للانطلاق متى ما تم الاعتراف بها من الأمم المتحدة، ويوجد شعب محب للحياة، وليس كما كنا نتخيل أنه شعب يعيش تحت الاحتلال والقصف اليومي، حيث يوجد جزء من الشعب الفلسطيني العظيم الصامد المحب للحياة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأشار الى انه لاحظ خلال زيارته للضفة الغربية بحفاوة كبيرة ومفاجئة، وهناك محبة كبيرة من الفلسطينيين للمملكة العربية السعودية وقيادتها.

 

 

 

يذكر أنه في 26 أيولو سبتمبر 2023 تسلم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أوراق اعتماد سفير المملكة العربية السعودية نايف بن بندر السديري، سفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم لدى دولة فلسطين، وقنصلاً عاماً في مدينة القدس، وذلك خلال استقبال الرئيس عباس للسفير السعودي في مقر الرئاسة في مدينة رام الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى