Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

مجلس كلية إعلام الازهر يعلن انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول ويوافق على تسجيل باحثين لدرجة الماجستير

 

كتب أحمد محمد

 

 

 

 

مجلس كلية إعلام الازهر يعلن انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

عُقد صباح اليوم الثلاثاء، مجلس كلية الإعلام بجامعة الازهر برئاسة الدكتور رضا عبد الواجد أمين عميد الكلية، وبحضور الدكتور سامح عبد الغني، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث وأعضاء المجلس، وهم الدكتور عرفة عامر، أستاذ الإذاعة والتليفزيون والوكيل الأسبق للكلية، و الدكتور محمود عبد العاطي، أستاذ ورئيس قسم الإذاعة والتليفزيون الأسبق، و الدكتور عبد العظيم خضر، أستاذ الصحافة المساعد بالكلية ورئيس قسم الصحافة والنشر السابق و الدكتور علي حمودة، رئيس قسم الصحافة والنشر والدكتور محمد حسني، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية، و رضوان الجهيني، مدير الكلية.

 

 

 

مجلس كلية إعلام الازهر يعلن انتظام امتحانات الفصل الدراسي الأول

افتُتِح المجلس بكلمة الدكتور رضا أمين، عميد كلية الإعلام، والتي أثنى فيها على حرص العاملين بالكلية على انتظام الامتحانات، مقدمًا الشكر لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية،؛ لتفانيهم وإخلاصهم في أعمال المراقبة والكونترولات والإشراف، وإلى شئون الطلاب لحسن التعامل مع الطلاب وتقديم الخدمات المتعلقة بأدائهم للامتحانات كالتعرف على أرقام الجلوس وأماكن اللجان، كما قدم العميد الشكر للخدمات المعاونة على جهودهم في أعمال التعقيم والتطهير وتنظيم مقاعد اللجان وغيرها من المهام.

 

 

 

 

 

 

وأكد المجلس من خلال التقارير اليومية لمتابعة الامتحانات على انتظام وهدوء الامتحانات، وعدم ورود أية شكاوى أو مخالفات تعوق العملية الامتحانية، كما شدد المجلس على أهمية مرور أساتذة المواد على اللجان، للإجابة عن تساؤلات واستفسارات الطلاب على مدار أيام الامتحانات.

 

 

 

 

 

 

 

وأوصى المجلس رؤساء الكونترولات بسرعة انتهاء أعمال التصحيح والرصد، حتى يتسنى الإعلان عن نتائج الطلاب في أقرب وقت، فور اعتمادها الرسمي.

 

 

 

 

 

أقرا أيضا : وكيل الأزهر يعتمد نتيجة المرحلة الأولية من مسابقة الأزهر في حفظ القرآن الكريم

 

 

 

 

وفي سياق متصل أصدر المجلس عددًا من القرارات المهمة، منها: الموافقة على تسجيلات عدد من الباحثين لدرجة الماجستير في قسمي الصحافة والإذاعة والتليفزيون، وتعيين أحد أعضاء الهيئة المعاونة بقسم العلاقات العامة والإعلان على درجة مدرس، كما اعتمد المجلس جداول محاضرات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2024/2023م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى