Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

“بالفيديو”أفشة: المخرج مجدي الهواري كان يريد أن يصنع لي فيلم عن قصة حياتي

كتب سالم مجدى

 

 

 

كشف محمد مجدي “قفشة” لاعب الأهلي المصري، عن فكرة فيلم سينمائي يحمل اسم “القاضية ممكن”، في إشارة إلى هدفه التاريخي أمام الزمالك قبل 3 سنوات من الآن.

 

 

 

 

والتى سجل قفشة في نوفمبر تشرين الثاني 2020، هدف فوز الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا في مرمى الزمالك (ق 86)، في نهائي تاريخي انتهى بفوز فريقه 2-1.

 

 

 

أما الهدف الشهير كان وقتها أطلق عليه لقب “القاضية ممكن” في إشارة لوصف التونسي عصام الشوالي معلق المباراة على تسديدة قفشة، كونه مثّل “ضربة قاضية” لأحلام الأبيض في تحقيق الفوز والتتويج باللقب.

 

 

 

وقال قفشة خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة “دي إم سي” المصرية : “المخرج مجدي الهواري كان يريد أن يصنع فيلماً عن قصة حياتي بعنوان (القاضية ممكن)”.

 

 

 

 

ويعتبر مجدي الهواري واحدا من أشهر منتجي ومخرجي السينما المصرية، ولديه مجموعة من الأفلام الناجحة جماهيريا خلال العقدين الأخيرين.

 

 

 

 

 

 

كما أضاف لاعب الأهلي بقوله: “كان ينوي مجدي الهواري تصوير مشاهد الفيلم في البلد التي أعيش بها، لكن الفكرة لم يُكتب لها النجاح”.

 

 

 

 

 

علما أن قصة تعاون مجدي الهواري مع قفشة في فيلم بعنوان “القاضية ممكن”، ظهرت في ديسمبر/ كانون الأول 2020 بعد فترة قصيرة من الهدف الشهير ضد الزمالك.

هدف قفشة أمام الزمالك

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى