Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

رئيس جامعة الأزهر ونوابه يتفقدون امتحانات طلاب كلية الإعلام

 

 

متابعة مروة محمود

 

 

 

 

تفقد الأستاذ الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر والأستاذ الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد فكري، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات يرافقهما الأستاذ الدكتور رضا أمين، عميد كلية الإعلام والأستاذ الدكتور عبد الراضي حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب سير امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب كلية الإعلام في يومها الأول.

 

 

 

واصطحب عميد الكلية ووكيلُها رئيس الجامعة ونوابه في جولة تفقدية لعدد من اللجان؛ للاطمئنان على سير الامتحانات وانتظامها والتأكد من توافر الجو الملائم لأداء الطلاب امتحاناتهم.

 

 

 

بدوره أجرى رئيس الجامعة حواراتٍ ودية مع الطلاب، والتي أكدوا خلالها رضاهم عن تنظيم العملية الامتحانية بما تتيحه من الراحة، مؤكدين أن الأسئلة جاءت من المناهج المقررة والتي تم دراستها على مدار الفصل الدراسي الأول، لافتين إلى حرص إدارة الكلية وشئون الطلاب على التواصل معهم فيما يخص تعليمات وضوابط الامتحانات.

 

 

 

 

ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور رضا أمين، عميد كلية الإعلام، أن الامتحانات اتسمت بالنظام والدقة وروعي فيها جميع وسائل الراحة للطلاب، وتوافر الخدمة الطبية، مؤكدًا التزام أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بأعمال المراقبة والكنترول وفتح اللجان في الموعد المحدد طبقًا للجداول المعلنة، مشيرًا إلى تعاون الطلاب مع إدارة الكلية في التزامهم بالتعليمات الواردة من إدارة الجامعة والسابق التنبيه عليها، ومنها: إحضار إثبات الشخصية، وغلق الهاتف وتركه خارج اللجنة.

 

 

 

وفي سياق متصل أكد الأستاذ الدكتور عبد الراضي حمدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب متابعة الامتحانات على مدار اليوم في الفترتين الصباحية والمسائية، مشيرًا إلى الاستقرار العام لجميع اللجان دون ورود أية شكاوى تخص العملية الامتحانية.

 

 

 

يذكر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الإعلام بدأت من اليوم السبت الموافق ٢٠٢٤/١/٦م وتنتهي يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/١/٢٤م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى