Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

ليفربول في ورطة بسبب غياب محمد صلاح لمشاركته في منتخب مصر

كتب زياد أحمد

 

 

 

 

 

يضع الدولي المصري محمد صلاح، فريق ليفربول الإنجليزي، في ورطة حقيقية خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب غياب الفرعون المصري للعديد من المواجهات مع الريدز، بسبب انضمامه لمعسكر منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

 

 

 

 

 

 

كما يعد محمد صلاح أحد أهم وأبرز لاعبي فريق ليفربول، ويشارك بشكل رئيسي في فوز الريدز بالعديد من المباريات والتتويج بالبطولات المختلفة، ولذلك فإن عدم تواجده في تشكيل ليفربول يمثل أزمة كبيرة للفريق الإنجليزي الذي يعتمد عليه في تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات.

 

 

 

كما تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية يوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر يناير الجاري، على أن تنتهي يوم الحادي عشر من شهر فبراير المقبل.

 

 

 

 

 

غياب صلاح 8 مباريات مع ليفربول

وفي حالة وصول المنتخب المصري لنهائي بطولة أمم أفريقيا، سيغيب محمد صلاح عن المشاركة مع فريق ليفربول لـ 8 مباريات، منهم ثلاثة مباريات تعد من مواجهات القمم.

 

 

 

 

ويغيب محمد صلاح عن مواجهات فريق ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فولهام وأرسنال، والمقرر لهم يوم 7 و10 يناير الجاري.

 

 

 

 

 

كما يغيب النجم المصري عن مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام تشيلسي وأرسنال وبيرنلي وبورنموث، بالإضافة لمواجهة فريق فولهام في كأس رابطة الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى