Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

محمد صلاح.. سعيد بالفوز على نيوكاسل.. وهدفي التتويج بكأس أمم إفريقيا

 

كتب زياد أحمد

 

 

 

محمد صلاح.. سعيد بالفوز على نيوكاسل

أعرب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي, عن سعادته البالغة بقيادة فريقه لتحقيق الفوز على نيوكاسل بنتيجة 4-2, مساء الاثنين, ضمن منافسات الجولة 20 للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

محمد صلاح.. سعيد بالفوز على نيوكاسل

 

كما أحرز محمد صلاح هدفين وصنع هدفا آخر في فوز ليفربول المثير على نيوكاسل على ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول, ليعزز الفريق صدارته لجدول الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة.

 

 

 

وقال صلاح- في تصريحات عقب اللقاء لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية- “المباراة كانت قوية للغاية, ونجحنا في تحقيق نتيجة رائعة لنحافظ على صدارتنا لجدول الدوري”.

 

 

 

 

أما عن المشاركة مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية القادمة, أوضح صلاح “اللعب مع المنتخب الوطني يعني لي الكثير, أريد التتويج بلقب بطولة إفريقيا, والمنتخب يمتلك لاعبين مميزين”.

 

 

 

 

 

واما عن ضربة الجزاء التي أهدرها في لقاء نيوكاسل.. قال “أخطأت في تنفيذ ركلة الجزاء التي أهدرتها خلال الشوط الأول.. وتسائلت بين الشوطين هل استحق الانضمام لمنتخب مصر بهذا المستوى, وفي الركلة الثانية كنت هادئا وفعلت ما يجب علي فعله ونجحت في التسجيل”.

 

أقرا أيضا : جدول ومواعيد مباريات اليوم الاثنين 1-1-2024 والقنوات الناقلة

 

 

أما في حديثه عن فرص فريقه في حصد لقب الدوري.. أضاف صلاح “نؤمن بقدرتنا على الفوز باللقب, فقط نحتاج إلى العمل الجاد والتعبير عن أنفسنا على أرض الملعب من أجل مواصلة الانتصارات”.

 

 

 

 

وبالنسبة لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي 2024

فقد انفرد فريق ليفربول بصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-2 مساء الإثنين، على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة 20 من البريميرليج.

 

 

 

 

 

 

ليفربول فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وأستون فيلا فى المركز الثانى برصيد 42 نقطة، ومانشستر سيتى وأرسنال الثالث والرابع برصيد 40 نقطة.

 

 

 

 

أما ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

وتصدر محمد صلاح قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول، ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد تسجيله هدفين في فوز الريدز، 4-2 على نيوكاسل يونايتد.

 

 

 

 

كما سجل محمد صلاح هدفين أمام نيوكاسل رفع رصيده إلى 14 هدفًا في صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بالتساوى مع هالاند نجم مانشستر سيتى، حيث سجل الثنائى 14 هدفًا حتى الآن بعد مرور 20 جولة.

 

 

 

 

 

ويستعد محمد صلاح للعودة إلى القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تعتبر مواجهة نيوكاسل هي الأخيرة لقائد الفراعنة قبل البطولة القارية التي يبحث فيها نجم ليفربول عن لقبه الأول، بعدما تأهل إلى النهائي مرتين في 2017 و2021، لكن لم ينجح في التتويج رفقة منتخبنا الوطنى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى