Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تعليم

جامعة القاهرة تستضيف أسامة سرايا ضمن فعاليات معسكر قادة المستقبل

كتبت هاجر عبد العليم
أطلقت جامعة القاهرة النسخة الرابعة من معسكر قادة المستقبل الذى يقام تحت عنوان: “إعادة بناء الإنسان” فى الفترة من 21 أغسطس وحتى 14 سبتمبر 2021 فى إطار مشروع جامعة القاهرة لتطوير العقل المصرى وبناء جيل جديد من الشباب يمتلك عقلًا علميًا ويحتفى المعسكر فى نسخته الرابعة بحضور ومشاركة عدد من القامات الوطنية البارزة والقيادات الفكرية من أصحاب الخبرات المتميزة فى وضع تصورات أفضل لمستقبل شباب الوطن وقد استضاف المعسكر فى الأسبوع الأول منه فضيلة مفتى الجمهورية الدكتور شوقى علام.

ويستضيف المعسكر غدا الأحد برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، الكاتب الصحفي الكبير أسامة سرايا رئيس تحرير جريدة الأهرام الأسبق للحديث عن “بناء الإنسان وتطوير العقل المصرى” وذلك ضمن النسخة الحالية والتى تنظمها الجامعة للطلاب.

يذكر أن جامعة القاهرة بدأت فى مشروع تطوير عقول وأفكار طلابها، وتحريرها من الشائعات التى كان جموع الطلاب تنساق وراءها وكانت متكررة كل عام، ولكن بعد التواصل مع الطلاب وتعريفهم بمصادر المعلومات بدأت هذه الشائعات تختفي.

الجدير بالذكر أن المعسكر يضم برنامجًا متميزًا، يشمل لقاءات مع قيادات الجامعة وكوكبة من كبار العلماء والمفكرين والإعلاميين والنقاد والأدباء، لإجراء حوارات نقاشية مفتوحة مع الطلاب، ويتضمن المعسكر 4 أفواج طلابية يستوعب كل فوج منها 100 طالب وطالبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى