Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مفاجأة هذا الموسم عن «موديست» في الأهلي!!

 

 

كتب مصطفى محمد

 

 

مفاجأة هذا الموسم عن «موديست»

 

جماهير النادي الأهلي طالبو بفسخ التعاقد مع موديست خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتعاقد مع مهاجم جديد لقيادة الفريق؛ بسبب عدم ظهور اللاعب الفرنسي بالمستوى المطلوب وفشله في تقديم نفسه للجماهير.

 

 

 

 

مفاجأة هذا الموسم عن «موديست»

 

كما كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة مدوية حول الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، وموقفه مع الاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة أو الرحيل عن قلعة الجزيرة.

 

 

 

مفاجأة هذا الموسم عن «موديست»

 

كما استعرض ايضا الإعلامي سيف زاهر، كواليس مكالمته مع باتريك ميندي، وكيل أعمال الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مؤكدا أنه لن يرحل عن الفريق.

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية: «تواصلنا مع باتريك ميندي، وكيل أعمال موديست، وأكد أن موديست، يريد القتال مع النادي الأهلي، وبعض أندية أوروبا تسأل عنه ولكنه لا يريد الرحيل».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف ايضا وكيل مهاجم الأهلي: «موديست سعيد مع الأهلي ويعلم أنه يستطيع النجاح مع الفريق، اللاعب الفرنسي يحب النادي ولا يوجد سبب للرحيل».

 

 

 

أقرا أيضا : الطيب: «وإمام عاشور مش مثقف.. ومستحملش الضغوط في الأهلي»

 

 

 

 

وان ما يثار بشأن فسخ الأهلي التعاقد مع موديست، أخبار غير صحيحة على الإطلاق ولم يتحدث معنا أي مسؤول في القلعة الحمراء بشأن ذلك»

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما واصل: «موديست، بعد طرده في مباراة الاتحاد كان حزينًا للغاية وكان لديه شعور بالظلم لأنه لم يرتكب الخطأ الذي يستحق الطرد»

 

 

 

وأكمل: «وكيل اللاعب الفرنسي وجه رسالة لجماهير الأهلي قائلًا: «موديست يعمل بجد ليكون لائقا لمساعدة الفريق فهو يحتاج إلى وقت للتأقلم اطلب من الجماهير منحه الوقت فقط ومنحه الحب وهو سيمنحكم العديد من الأهداف، موديست لاعب عظيم وهو يعرف ما تنتظره الجماهير منه أنه لاعب بالأهلي وهو الآن يعرف فرصة اللعب لهذا النادي الكبير الذي يضم لاعبين رائعين وطاقم عمل رائع، إنه يعلم أنه يلعب لصالح أحد أكبر الجماهير في العالم وهو يحب هذا النوع من الضغط».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما أبدى محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق استيائه من قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء باستبعاد أحمد عبد القادر من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية بدءاً من 12 ديسمبر الجاري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال أبو الدهب ايضا في تصريحات لبرنامج «البريمو» مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية “TeN”: «كولر اختلف كثيراً عن الموسم الماضي وأصبح يحب ويكره، ويقوم باستبعاد بعض اللاعبين من المباريات دون سبب واضح، ولا أعلم ماذا فعل أحمد عبد القادر حتى يتم استبعاده من جميع المباريات بهذا الشكل ، وكنت أتمنى تواجده مع الأهلي في مونديال الأندية المقبل».

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضاف قائلا: «لا أعلم من أتى بالفرنسي أنتوني موديست إلى النادي الأهلي ، فهو لا يصلح تماماً لارتداء الفانلة الحمراء، وحصل على أكثر من فرصة منذ انضمامه إلى الفريق لكنه لم يقدم المنتظر، ويمثل لي لغزاً كبيراً، خاصةً في ظل تمسك كولر به، واستبعاد صلاح محسن».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى