Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

“لامين يامال “يقود تشكيل «برشلونة» أمام رويال أنتويرب بدوري الأبطال

 

 

كتب مصطفى محمد

 

 

 

“لامين يامال “يقود تشكيل «برشلونة»

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، تشكيل الفريق الكتالوني الرسمي لمواجهة رويال أنتويرب، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2024.

 

 

 

“لامين يامال “يقود تشكيل «برشلونة»

 

ويحل فريق برشلونة الإسباني ضيفاً ثقيلاً على أنتويرب البلجيكي، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء، ضمن منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

أما بالنسبة لتشكيل برشلونة الرسمي أمام رويال أنتويرب

وجاء تشكيل برشلونة الرسمي للمباراة على النحو التالي:«في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، في خط الدفاع: أليخاندرو بالدي – أندرياس كريستينسن – جوليس كوندي وسيرجي روبيرتو، في وسط الميدان: فيرمين لوبيز – أوريول روميو وبيدري جونزاليس، في خط الهجوم: هيكتور فورت – فيران توريس ولامين يامال».

 

 

 

 

 

كما تأهل برشلونة رسيماً إلي الدور التالي، وتعتبر هذه المباراة تحصيل حاصل لفريق الكتالوني، بينما سيتحدد الفريق صاحب البطاقة الثانية من مباراة شاختار وبورتو.

 

 

أقرا أيضا : “محمد صلاح” خارج قائمة ليفربول لمواجهة سانت جيلواز بالدوري الأوروبي

 

ويتصدر برشلونة المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة، بينما يأتي بورتو البرتغالي، وشاختار الأوكراني، في المركز الثاني والثالث بنفس الرصيد من النقاط، ويقع أنتويرب في مؤخرة المجموعة بدون نقاط.

 

 

 

 

 

أما بالنسبة لموعد مباراة برشلونة وأنتويرب

سوف تنطلق مباراة برشلونة مع نظيره أنتويرب في تمام الساعة العاشرة مساء عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت» الوكيل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط.

 

 

 

 

قائمة برشلونة لمواجهة أنتويرب

في حراسة المرمى: إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا، دييجو كوشين، في خط الدفاع: جواو كانسيلو، أليخاندرو بالدي، جول كوندي، أندريس كريستنسن، باو كوبارسي، هيكتور فورت، في خط الوسط: بيدري، أوريول روميو، سيرجي روبيرتو، مارك كاسادو، فيرمين لوبيز، أليكس جاريدو، في خط الهجوم: رافينها، فيران توريس، جواو فيليكس، لامين يامال، آنخل ألاركون، مارك جيويو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى