Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

“محمود كهربا” المشاركة في “الموندياليتو” شرف لي ونسعى للذهاب بعيداً

 

كتب مصطفى محمد

 

 

 

 

أوضح محمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي المصري أنه يحلم بالوصول إلى أبعد نقطة ممكنة مع فريقه في كأس العالم للأندية 2023 بجدة.

 

 

 

 

 

 

وقال كهربا للمركز الإعلامي للنادي الأربعاء: “أشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهو شرف لي بكل تأكيد”.

 

 

 

 

 

كما أضاف: “نسعى للوصول إلى أبعد نقطة في المونديال، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، كرة القدم لا تعرف المستحيل، ولاعبو الفريق يرغبون في تحقيق إنجاز كبير”.

 

 

 

 

وأضاف أيضا مهاجم الأهلي: “فريق الاتحاد من أقوى الفرق العربية، ومواجهته لن تكون سهلة، أتمنى أن نفوز بالمباراة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

كما واصل: “أعتز بالفترة التي قضيتها مع الاتحاد على مدار عامين وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال فترة وجودي، وسعيد جداً بمواجهته على ملعب الجوهرة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

وقال أيضاً: “هدفنا إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة، وننتظرهم في المدرجات، يوم الجمعة، فإسعادهم هدف اللاعبين والجهاز الفني، الجمهور بالنسبة لي رقم واحد، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وانه من المتوقع أن يقود كهربا هجوم الأهلي أمام الاتحاد، على أن يساعده الثنائي بيرسي تاو وحسين الشحات، بينما يملك صاحب الأرض تشكيلة مدججة بالنجوم بقيادة كريم بنزيما ونغولو كانتي وفابينيو والمدافع المصري أحمد حجازي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى