Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

عملاق أفريقيا…النادي الأهلي المصري يسيطر علي جوائر الكاف

كتب:سالم مجدي

 

 

عملاق أفريقيا…النادي الأهلي المصري

حصد النادي الأهلي المصري لكرة القدم علي جائزة أفضل نادي في أفريقيا لعام ٢٠٢٣،وذلك خلال حفل توزيع جوائز الإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

 

 

عملاق أفريقيا…النادي الأهلي المصري

وتفوق المارد الأحمر علي منافسيه ماميلودي صندوانز الجنوب إفريقي والوداد البيضاوي المغربي.

 

 

عملاق أفريقيا…النادي الأهلي المصري

وفاز اللاعب بيرسي تاو بجائزة أفضل لاعب علي مستوي الأندية في أفريقيا لعام ٢٠٢٣.

 

 

كما فاز اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم القلعة الحمراء بجائزة أفضل هدف في أفريقيا لعام ٢٠٢٣،عن هدفه ضد الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا العام الماضي.

 

 

 

كما سيطر النادي الأهلي المصري على جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لعام 2023، حيث توج بجائزة أفضل نادي أفريقي، وأفضل لاعب داخل أفريقيا، وأفضل هدف إفريقي.

 

 

 

 

 

 

وايضا توج الأهلي بجائزة أفضل نادي أفريقي بعد منافسة شرسة مع الوداد المغربي وماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وذلك بعد تحقيقه العديد من الإنجازات خلال موسم 2022-2023، حيث توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه، واستعاد لقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، بالإضافة إلى لقب كأس مصر.

 

أقرا أيضا : عاجل : تحرك من «كاف» قبل مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بسبب «واويرو»

 

 

ويعتبر هذا الفوز هو التتويج السادس للأهلي بجائزة أفضل نادي أفريقي، حيث سبق له الفوز بالجائزة في أعوام.

 

 

 

 

 

 

وتوج أيضا الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الأهلي بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا بعد منافسة شرسة مع الناميبي بيتر تشالوليلي والكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي.

 

 

 

 

 

 

وقدم تاو موسمًا رائعًا مع الأهلي، والذى سجل 10 أهداف وصنع 7 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، كما ساهم في قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتوج محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي بجائزة أفضل هدف إفريقي عن هدفه الرائع الذي سجله في مرمى الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

 

 

 

 

 

 

 

 

وجاء تتويج الأهلي ولاعبيه بهذه الجوائز تتويجاً لمجهوداتهم الكبيرة خلال موسم 2022-2023، وتأكيدًا على مكانتهم كأحد أبرز الأندية واللاعبين في القارة السمراء.

 

 

 

 

 

 

 

 

اما فوز الأهلي بهذه الجوائز يعكس سيطرة الفريق على المشهد الكروي في مصر وإفريقيا، حيث يمتلك النادي الأهلي قاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء القارة، كما يمتلك فريقًا قويًا يضم مجموعة من أبرز اللاعبين في القارة.

 

 

 

 

 

 

كما يؤكد فوز تاو بجائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا قدراته الفنية الكبيرة ومساهمته الإيجابية في نجاحات الأهلي.

 

 

 

 

 

 

 

وفوز كهربا بجائزة أفضل هدف إفريقي مهاراته الفنية العالية وقدرنه على صناعة الفارق في المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى