Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

أراوخو يصر على اللحاق بمواجهة برشلونة وجيرونا…

 

 

كتب اصالة وطن

 

 

 

 

يصر الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، على الالتحاق بمواجهة فريقد ضد جيرونا التي ستقام في بطولة الدوري الإسباني.

 

 

 

 

كما يلعب برشلونة مع جيرونا مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ16 للدوري الإسباني “ليجا”.وتعرض أراوخو للإصابة بكسر في الفك خلال مواجهة أتلتيكو مدريد، بعد الاصطدام بماركوس يورينتي، لكن اللاعب الأوروجوياني لا يريد أن يغيب عن مباراة جيرونا.

 

 

 

 

وحسبما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن المدافع صاحب الـ24 عامًا تدرب مع برشلونة صباح اليوم الخميس، بقناع واقي ليكون متاحًا أمام تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، في مواجهة جيرونا.وأوضحت الصحيفة أن أراوخو رفض الخضوع لعملية جراحية لعلاج الكسر في فكه واختار ارتداء قناع في مباريات برشلونة القادمة.وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتعافى أراوخو في غضون ثلاثة أسابيع، لذلك سيتعين على الأوروجواياني ارتداء هذه الحماية في المباريات ضد جيرونا ورويال أنتويرب وفالنسيا وألميريا .ولعب أراوخو مع برشلونة في الموسم الحالي 2023-2024 حتى الآن، 13 مباراة وسجل هدفًا واحدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى