Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مانشستر يونايتد يتجه لمطارده..بعد ضياع هاري كين

 

كتب محمود ناصر

 

 

بدأ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحركاته لتعزيز صفوف الفريق الأول بعناصر جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يسير المان يونايتد بخطى ثابتة منذ بداية الموسم الحالي، حيث باتت الشكوك تحوم حول المدرب الهولندي إيريك تين هاج، لا سيما بعدما أوشك على الخروج من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

وعلى الرغم من امتلاك الفريق عناصر مميزة في خط الهجوم، إلا أنه يعاني في الأمام من ندرة أهداف مهاجميه.

 

 

 

كما كشفت شبكة “سكاي سبورت ألمانيا” عن عزم المان يونايتد على ضم مهاجم جديد، رغم امتلاكه راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال.

 

 

 

وأشارت إلى دخول الغيني سيرهو غيراسي مهاجم شتوتغارت الألماني، دائرة اهتمامات النادي الإنجليزي، لضمه في يناير/ كانون الثاني المقبل.

 

 

 

وذكرت أيضا صحيفة “الغارديان” البريطانية أن الصفقة لن تكلف المان يونايتد أكثر من 15 مليون جنيه استرليني، لكنه يواجه منافسة من نيوكاسل يونايتد قد تلعب دورا في ارتفاع سعر اللاعب.

 

 

 

 

 

 

كما يتالق غيراسي منذ بداية الموسم الحالي، إذ يأتي في المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 15 هدفا، متأخرا عن الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، ومتصدر الترتيب بفارق 3 أهداف.

وانه سبق للمان يونايتد محاولة ضم هاري كين قبل انتقاله إلى بايرن ميونخ الصيف الماضي، لكن نادي توتنهام هوتسبير رفض التخلي عنه لأحد منافسيه في الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى