Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

وزارة الداخلية تستقبل وفدا من مسئولي الإعلام الأمني بعدد من الدول العربية

 

استضاف قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، زيارة لوفد من مديري إدارات الإعلام الأمني ورؤساء شعب الاتصال بعدد من الدول العربية للمكتب العربي للتوعية الأمنية وحقوق الإنسان التابع لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وأشاد أعضاء الوفد بالتطور التكنولوجي الهائل المستخدم في مختلف ادارات قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، والذي يمكن القائمين على العمل بالقطاع، من آداء رسالتهم باحترافية شديدة.
وأعرب أعضاء الوفد عن رغبتهم فى الاستفادة من خبرات القطاع، فيما يتصل برصد وتحليل الأخبار الأمنية المنشورة فى وسائل الإعلام المختلفة، فضلاً عن كيفية تنفيذ البرامج الإعلامية الهادفة لرفع الوعى الأمني لدى المواطنين.
ومن جانبه، قال مدير المكتب العربي للتوعية الأمنية والإعلامية اللواء أسامة خلف، إن الزيارة تأتي في إطار الزيارة السنوية التي تتم للمكتب العربي للتوعية والإعلام؛ حيث أنها من ضمن البرنامج العام السنوي للأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.
وأوضح أن الزيارة تستهدف اطلاع وفود الدول العربية على التجربة المصرية الرائدة في مجال الإعلام الأمني، وعلى الإمكانات الهائلة التي يمتلكها قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، ودوره في تغطية كل فعاليات الوزارة وقطاعاتها المختلفة، وبث الرسائل والتقارير الإعلامية، والتي تتعلق بجهود الوزارة بشكل محترف، سواء المقروءة أو المسموعة أو المرئية، عبر وسائل الإعلام المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى