Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

إصابة هالاند محددا في كاحله … وشكوك حول مشاركته أمام ليفربول

 

كتب اصالة وطن

 

إصابة هالاند محددا في كاحله … وشكوك

 

تعرض إيرلينج هالاند، نجم هجوم مانشستر سيتي، لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب النرويج، ليثير الشكوك حول جاهزيته في الفترة المقبلة.

 

 

إصابة هالاند محددا في كاحله … وشكوك

 

كما تعرض هالاند لإصابة في المباراة الودية التي فاز بها منتخب النرويج (2-0) على جزر فارو مساء الخميس، والتي شارك فيها بديلا.

 

 

ستالي سولباكين، مدرب منتخب النرويج، أكد في تصريحات إعلامية بعد المباراة أن هالاند تعرض لإصابة في الكاحل، وسيتم تقييمه من قبل الطاقم الطبي.

 

 

 

وقال سولباكين لقناة TV2 النرويجية: “أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام، لكنني لم أتحدث معه، لقد أكمل المباراة بعد إصابته، لذا لا يمكن أن يكون الأمر بهذا السوء”.

 

 

 

 

 

لكن على جانب آخر، أشار أولا ساند، طبيب المنتخب، إلى أن حالة هالاند تدعو للقلق، بعدما ألمح إلى أن كاحل المهاجم الشاب “في حالة ضعيفة”، بعد تعرضه لانتكاسة في التعامل مع مشكلة أساسية.

 

 

 

 

 

وكان هالاند (23 عاما) تعرض لإصابة في الكاحل مطلع نوفمبر الحالي، أبعدته عن الفريق لعدة أيام قبل أن يعود سريعا للمشاركة في المباريات.

 

 

 

 

 

 

وأوضح ساند: “لقد كان الأمر مشابها لما حدث ضد بورنموث قبل أسبوع ونصف، لقد حدث ذلك من قبل أيضا”.

 

 

 

وأتم: “هالاند أصيب بالتواء طفيف في كاحله، لذا أصبح ضعيفا بعض الشيء، إنه يؤلمه كثيرًا على الفور، ثم يختفي بسرعة كبيرة”.

 

 

أقرا أيضا : ريال مدريد تتعرض لضربة جديدة بإصابة فينيسيوس

 

 

 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “إكسبريس” البريطانية، فإن إصابة هالاند تثير الشكوك حول مشاركته في مباراة القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي.

 

 

 

 

وبعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، تنطلق الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي بمباراة قمة بين السيتي وليفربول يوم 25 نوفمبر.

 

 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن هالاند شارك في 18 مباراة مع السيتي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى