Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاترياضةوزارة

وزارة الشباب والرياضة تشارك في فعاليات ” LCOY Egypt 2023 ” بالجامعة الأمريكية

 

متابعة أصالة وطن

 

 

 

وزارة الشباب والرياضة تشارك في فعاليات “

 

 

 

 

 

شاركت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب في فعاليات ” LCOY Egypt 2023 ” بالجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة بعدد من الجلسات بحضور منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، مصطفى عز العرب معاون الوزير لشئون التنمية الثقافية والمجتمعية، جيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة.

 

 

 

 

 

 

 

 

وتم استعراض الأنشطة التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة مع العديد من منظمات الأمم المتحدة في مجال قضايا المناح.

 

 

 

 

 

 

ومن جانبها، أشارت منال جمال بالجلسة الخاصة بدور الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في الدول النامية من منظور صناعة السياسيات، يونيسيف مصر – الردود المناخية والتآزرات في مواجهة آثار التغير المناخي، وكذلك تأثير التغير المناخي على النوع والفئات الضعيفة، وصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر.

 

 

 

أقرا أيضا : استمراراً لسلسلة قوافلها المجانية.. جامعة سوهاج تقدم خدماتها الطبية والبيطرية بقرية السلاموني بمركز اخميم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

 

 

 

وخلال الجلسة تم استعراض أنشطة أندية السكان بالتعاون مع صندوق السكان، بالإضافة الى مبادرة ” تحدي الشباب ” من خلال مبادرة مشواري بالتعاون مع منظمة اليونسيف، والتي تم اطلاقها منذ ٢٠١٩ للتركيز على ريادة الأعمال والابتكار المجتمعي لدعم مهارات الشباب ومشاركتهم في وضع حلول لقضايا المناخ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأضافت أيضا مشاركة الوزارة في جلسة “آثار تغير المناخ كمحدد للصحة” بالتعاون مع منظمة اليونسكو، حيث تم استعراض الطرق التي يمكن من خلالها إشراك الشباب والباحثين في عمليات صنع القرار داخل الحكومة المصرية، خاصةً فيما يتعلق بقضية التغير المناخي، بالإضافة إلى أساليب تطوير مهارات الشباب بشكل هيكلي عندما يتعلق الأمر بالبحث وتقديم المشورة بشأن السياسات وحوار السياسات بين مؤسسات الدولة المختلفة.

 

 

 

 

وفى السياق ذاته شاركت الإدارة المركزية بمسرحية تفاعلية عن ‘تغير المناخ والنوع الاجتماعي والصحة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى