Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

التنمية المحلية تتابع جهود محافظة المنيا في مبادرة رئيس مجلس الوزراء في تخفيض 7 سلع أساسية للمواطنين

 

جمال المنياوي
في ضوء إعلان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء تخفيض أسعار ٧ سلع أساسية بنسب من 15 لـ 25 % وهى سلع “السكر والزيت والعدس والفول والألبان والجبن والمكرونة والأرز”، بالإضافة إلى خفض 15% على الدواجن الحية، والمجمدة والبيض، وذلك بداية من يوم السبت االموافق١٤/١٠/٢٠٢٣، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنه وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.
تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة المنيا في تطبيق مبادرة رئيس الوزراء في خفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بالأسواق.

حيث اكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على استمرار حملات الرقابة على المخابز البلدية والأسواق، لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وقد اسفرت الحملات عن تحرير 146 مخالفة تموينية منها 120 مخالفة في مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية تنوعت بين (إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات – ناقص الوزن – عدم وجود سجلات -عدم وجود ميزان)، 26 مخالفة في مجال متابعة الأسواق تنوعت ما بين (عدم الإعلان عن الأسعار –ذبح خارج المجازر – عدم وجود شهادات صحية)، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى