Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعات

مدرسة باصونه الاعدادية بسوهاج تكرم الطلبة المتفوقين

 

 

كتب احمد على البدرى

 

 

أقامت إدارة مدرسة باصونه الاعدادية صباح اليوم الأحد ، احتفالية أثناء الطابور الصباحي ، لتكريم عدداً من الطلاب المتفوقين دراسياً في مادة اللغة الإنجليزية ، وذلك بحضور جمال محمد سيد مدير المدرسة ، و احمد الرفيع ناظر المدرسة ، و علاء بسيوني مسؤول التخطيط بالمدرسة ، و وليد محمد سيد الاخصائي الاجتماعي بالمدرسة ، ولفيف من السادة المعلمين والمعلمات والإداريين بالمدرسة.

 

 

 

بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم ، تلاها السلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية ، ثم كلمة لـ مدير المدرسة أعرب خلالها بمدى سعادته البالغة بما وصل إليه طلاب المدرسة من تميز وتفوق ، وطالب أثناء الكلمه طلاب المدرسة بالمذيد من التميز والتفوق الدراسي ، من خلال المذاكرة والاجتهاد ، وحث الطلاب على التعلم لأن بالعلم تبني الأمم و تنور الظلمات ، موضحاً أن المدرسة لا تتدخر جهداً من أجل إخراج جيل جديد لديه رؤية وفكر مستنير ، يستطيع أن يساعد بلاده للتقدم العلمي .

 

 

 

مسؤول التخطيط المدرسة تشهد طفرة كبيرة في مستوى الطلاب

 

 

وأضاف علاء بسيوني معلم اللغة الإنجليزية ومسؤول التخطيط بالمدرسة ، أن المدرسة تشهد طفرة كبيرة غير مسبوقة في مستوى الطلاب ، على عكس السنوات الماضية ، مشيرا إلى تخرج الكثير من طلاب المدرسة السنة الماضية وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الإدارة والمديرية ، موضحاً الدور الكبير التي تقوم به إدارة المدرسة من الدعم المستمر للطلاب والطالبات المتفوقين والغير متفوقين و لـ معلمين المدرسة .

 

 

الاخصائي الاجتماعي يوضح ماتقوم به إدارة المدرسة والمعلمين

 

 

وأوضح وليد محمد الاخصائي الاجتماعي ، الدور المثالي الذي تقوم المنظومة التعليمية بالمدرسة متمثلة في إدارة المدرسة ، و الساده المعلمين والمعلمات بتحفيز الطلبة على المذاكرة والجد والاجتهاد ، وتكريم الطلبة المتفوقين ، بتقديم الهدايا وشهادات التقدير .

 

ممر شرفى للطلبة والطالبات المتفوقين

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين وسط ممر شرفى إقامته جماعة مناهضة التدخين والادمان بالمدرسة ، وتكرم كلاً من الطالبه :

تقـــــى على عبد ربه 2- جنــــــــــات حماده أحمد
3- رانيـــــــــا سليمان عامر 4- إيمـــــــــــان حسن على
5- مـــــى علاء إسماعيـــــل .

 

 

وجاء التكريم برعاية وإشراف كلاً من :” علاء بسيونى محمد معلم خـــــــبير لغة إنجليزية ، جمال الشكيوي مشرف المادة ، و مشيره بكر مدرسة المادة ، و محمد علام مدرس المادة، وسيد الغنيمي مدرس المادة ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى