Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

بلينكن سيضغط على إسرائيل للموافقة على وقف مؤقت للغارات على غزة

 

وكالات

 

 

 

 

نقلت سي إن إن عن مصدر دبلوماسي أمريكي، أن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، سيدفع إسرائيل نحو الموافقة على وقف مؤقت للغارات على غزة، للسماح بالوساطة.

 

 

 

 

وفي وقت سابق قال أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، إنه “يحق لإسرائيل أن تدافع عن نفسها ونحرص على عدم تكرار هذه الهجمات”.

 

 

 

 

وتابع وزير الخارجية الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي مع رئيس الاحتلال الإسرائيلي إسحاق هرتسوج، اليوم الجمعة، “وضحنا لإسرائيل أنه من الضروري الحرص على حماية المدنيين العالقين في ساحة القتال”.

 

 

 

 

 

كما أكد بلينكن “مصممون على دعم إسرائيل ولن نتوانى في ذلك أبدا، ونعمل على إطلاق سراح الأسرى”

 

 

 

 

وقال وزير الخارجية الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي قبل صعوده للطائرة،أمس الخميس، “سأركز خلال زيارتي إلى إسرائيل على الإجراءات المطلوبة لحماية المدنيين، شهدنا خلال الأيام الماضية استمرار لتحمل المدنيين الفلسطينيين لكلفة الصراع”.

 

 

 

 

 

وتابع “أوضحنا بشكل متكرر أن الطريقة التي تقوم بها إسرائيل بعمليتها العسكرية أمر مهم”، لافتًا إلى أنه سيواصل الضغط من أجل وصول المزيد من شاحنات المساعدات الإنسانية إلى غزة،موضحًا أن المدنيون الفلسطينيون ما زالوا يتحملون وطأة الوضع وملتزمون بالقيام بكل ما يمكن لحماية المدنيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى