Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

شريف السيد : يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية

 

 

 

 

 

 

كتب احمد على البدرى

 

 

 

 

 

 

 

أكد شريف السيد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة بمحافظة سوهاج ، أن حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية مستمرة بشكل دوري ومنتظم ، لإحكام السيطرة على الأسواق وضبط الأسعار والاطمئنان على جودة المنتجات المقدمة للمواطنين ، وذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضبط الأسواق ، ورفع الإشغالات بالطرق العامة.

 

رئيس الوحدة المحلية يعطي تعليمات لـ نواب رئيس الوحدة ورؤساء و سكرتيرى المجالس القروية 

 

 

 

وأضاف رئيس الوحدة المحلية أنه أعطى تعليمات لـ نواب رئيس الوحدة ، ورؤساء و سكرتيرى المجالس القروية بضرورة القيام بحملات رقابية بشكل يومي ، بالتنسيق مع إدارات التموين و حماية المستهلك والصحة و الطب البيطري ، لمراقبة الأسواق والمحال التجارية والمخابز و محال الجزاره ، لضبط الأسعار والاطمئنان على جودة المنتجات المقدمة للمواطنين ، و للتأكد من توافر السلع الغذائية ومنع التلاعب ، واتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه المتلاعبين .

 

 

 

شريف السيد يشدد على رؤساء الحملات الرقابية

 

وشدد شريف السيد ، على رؤساء الحملات الرقابية بالاطلاع و التفتيش عن الشهادات الصحية للعاملين بمحلات المواد الغذائية والمطاعم ، والتفتيش أيضاً على إعلان قائمة الأسعار داخل المحال التجارية ، للاطمئنان على عدم وجود تلاعب في أسعار السلع والمنتجات المقدمة للمواطنين .

 

 

 

 

شريف السيد يوضح ما تسفر عنه الحملات الرقابية

 

 

 

 

و أوضح شريف السيد ، أن حملات الرقابة على الأسواق تلازمها حملة لـ إزالة التعديات على حرمات الطرق ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية لتوسعة الطرق أمام المارة ، و تسفر هذه الحملات عن تحرير الكثير من المخالفات وتحرير العديد من المحاضر التموينية و التلاعب في الأسعار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى