Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يسخر من تتويج ميسي بالكرة الذهبية

كتب زياد أحمد

 

 

سخر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، من تتويج غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023.

 

 

وتوج ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم من مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لثامن مرة في تاريخه، مساء الإثنين، بفضل تتويجه بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

 

 

 

الحفل شهد غياب كريستيانو رونالدو الذي تم استبعاده من قائمة المرشحين الـ30، بسبب لعبه في الدوري السعودي، بحسب ما صرح به رئيس تحرير الصحيفة الفرنسية فينسنت غارسيا.

 

 

توماس رونسيرو، الصحفي الشهير بصحيفة “آس” الإسبانية والمعروف بعشقه لريال مدريد، علق على فوز ميسي بالكرة الذهبية، عبر حسابه على موقع “إنستغرام”.

 

 

وكتب رونسيرو بشكل ساخر: “مرحبا أصدقائي، ما عرفناه تحول إلى حقيقة، ميسي فاز بالكرة الذهبية، تهانينا يا ليو يا بطل”.

 

 

ولم يقم كريستيانو رونالدو بالرد بالكلمات على وجهة نظر رونسيرو في فوز ميسي بالكرة الذهبية، لكن النجم البرتغالي اكتفى بـ4 ضحكات ساخرة.

 

 

وحتى عام 2019، كان رونالدو وميسي يتقاسمان 5 كرات ذهبية لكل لاعب، قبل أن يحقق الأرجنتيني بعدها 3 كرات لينفرد بالرقم القياسي.

 

 

ولا تبدو العلاقة في السنوات الأخيرة بين رونالدو وإدارة “فرانس فوتبول” جيدة، خاصة بعد استبعاده في 2023، وحلوله العام الماضي في المركز الـ20.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى