Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

غوارديولا يغير قواعد الكرة الذهبية بمقترح غريب..بسبب ميسي وهالاند

 

أصالة وطن

 

غوارديولا يغير قواعد الكرة الذهبية

 

قدم الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، مقترحا غريبا لحل الصراع بين الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي والهداف النرويجي إيرلينغ هالاند على جائزة الكرة الذهبية.

 

غوارديولا يغير قواعد الكرة الذهبية

 

كما يتصدر ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي الحالي قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية التي سيتم الكشف عن صاحبها الإثنين، بعد فوزه بكأس العالم 2022.

 

 

 

في المقابل، يبرز اسم إيرلينغ هالاند بعدما أحرز أكثر من 50 هدفاً مع مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي 2022-2023، ليقود فريقه لتحقيق ألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

 

 

 

ورغم الموسم الاستثنائي لهالاند مع السيتي، غير أن التقارير كشفت أن ميسي حسم بالفعل التتويج بالجائزة للمرة الثامنة في تاريخه، معززا رقمه القياسي.

 

 

 

ودفع الأمر بيب غوارديولا لتقديم حل غريب، بمنح جائزين لكلا اللاعبين هذا العام، مشيرا إلى أن كليهما يستحق الفوز، وذلك في تصريحاته بعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد التي انتهت 3-0 بالبريميرليغ، والتي أحرز فيها هالاند هدفين.

 

 

وقال غوارديولا ردا على سؤال حول اللاعب الذي يرغب في أن ينال الجائزة أو من ذهب صوته إليه قائلا: “أنا لا أصوت، لديّ عاطفة تجاه كل من ميسي وهالاند”.

 

أقرا أيضا : مئوية جديدة تقترب.. 5 أرقام مبهرة لمحمد صلاح ضد نوتنغهام فورست

 

كما أضاف في تصريحاته لقناة “ESPN”: “إذا فاز ميسي سيكون فوزا عادلا بسبب كأس العالم، وإذا فاز هالاند أيضاً سيكون عادلا للموسم الذي قدمه”.

 

 

 

وأنهى مدرب السيتي تصريحاته قائلا: “إذا فاز هالاند سيكون أمرا عادلا له وغير عادل لميسي، لذا يجب أن يمنحوا جائزتين هذا العام، لأن كليهما يستحق الفوز”.

 

 

 

 

وكان غوارديولا تحدث عن جائزة الكرة الذهبية قبل 9 أيام، حيث قال: “يجب أن تكون الكرة الذهبية مقسمة إلى قسمين، أحدهما لميسي والثاني للآخرين”.

 

 

وأضاف: “في تلك الحالة، يجب أن يفوز هالاند بالكرة الذهبية.. لقد فزنا بالثلاثية وسجل 50 مليون هدف، لكن أسوأ موسم لميسي أفضل من بقية لاعبي العالم”.

 

 

 

يذكر أن غوارديولا يزال يعتبر أن ميسي أفضل لاعب كرة في التاريخ منذ أن عملا معا في برشلونة خلال الفترة من 2008 إلى 2012، ليصنعا فريقا لا يقهر آنذاك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى