Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

عاجل : العفو الدولية تطالب إسرائيل بوقف فوري لهجماتها العشوائية على المدنيين ، المنظمة فقدت الاتصال مع فريقها ، وجدل حول إعداد الصحفيين وموظفي الانرورا ضحايا الصراع في غزة واستياء من مجلس الامن

 

تقرير : أصالة وطن .

 

في سياق متابعتها للتصعيد الاسرائيلي في غزة مساء اليوم اصدرت منظمة العفو الدولية بيانا اكدت فيه تعرض المدنيون في غزّة لخطر غير مسبوق: حيث قطعت إسرائيل كافة سبلهم للاتصال، بينما تكثّف القصف وتوسّع هجماتها البرية.

 

 

واكدت المنظمة الدولية، فقد الاتصال بزملائهم في غزة، وتواجه منظمات حقوق الإنسان عقبات متزايدة تصعّب توثيق الانتهاكات بسبب كثافة الهجمات الإسرائيلية وقطع الاتصالات.

 

 

 

وقد طالبت منظمة العفو الدولية اسرائيل بضرورة ان توقف فوراً هجماتها العشوائية وغير المتناسبة التي تسببت بمقتل وإصابة آلاف المدنيين، بما في ذلك أكثر من 3000 طفل.

 

 

كما شددت المنظمة في بيانها ايضا على اهمية اعادة تشغيل البنية التحتية للإنترنت والاتصالات بشكل عاجل، على الأقل لتتمكن فرق الإنقاذ من اسعاف ونقل المصابين الذين يتزايد عددهم بسبب تكثيف الجيش الاسرائيلي للقصف الجوي والبري على غزّة. على صعيد اخر أثارت وكالات إعلامية دولية الجدل حول إعداد الصحفيين وإعداد موظفي الأونروا ضحايا الحرب في غزة .

 

كما انتقدت تقارير اعلاميه تعبر عن حاله استياء من مجلس الأمن الدولي لعجزه عن اتخاذ قرار بوقف الحرب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى