Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محافظات

رئيس مدينه المنيا يؤكد لرؤساء الوحدات القروية على ضرورة تكثيف الجهود للاستعداد الأمثل للأنتخابات الرئاسيه

جمال المنياوي

عقد اللواء اركان حرب هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا إجتماعا برؤساء الوحدات القرويه المحليه و رؤساء الأحياء للتأكيد على تكثيف الجهود المبذوله فى كافة الأعمال والخدمات المقدمه للمواطنيين من خلال الوحده المحليه لمركز ومدينة المنيا .
بدأ الإجتماع بتوجيه الشكر للحضور على الجهود المبذوله من قبل المسؤولين وأكد على ضرورة إستمرار تلك الجهود لوقف البناء العشوائي وعدم السماح بمخالفة القوانيين المنظمه من خلال المرور الميدانى ورصد المخالفه فى المهد وأتباع الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف منعاً للتعديات.
كما أشار الي ضرورة متابعة الوحدات الصحيه والتأكد من الحضور الكامل لجميع أفراد النوبتجيه مع توافر المستلزمات الطبيه حرصاً على توفير الرعايه الكامله للمواطنيين .
وفى سياق متصل وجه رئيس المدينه المسؤولين بالمرور على المدارس للتأكد من السلامه الإنشائيه وجاهزية المدارس لأستقبال الانتخابات الرئاسيه على أكمل وجه مع توفير ساحة إنتظار خاصه بالساده الناخبين خلال الإدلاء بأصواتهم فى العمليه الانتخابيه .
كما أكد على استمرارية تفقد الأسواق والمنشآت التجاريه للتأكد من تخفيض أسعار السلع الغذائية الأساسية تنفيذاً لمبادرة مجلس الوزراء . بالإضافه إلى متابعة صرف الأسمده .
ومما لاشك فيه أن الوحده المحليه لمركز ومدينة المنيا تبذل قصارى جهدها للأرتقاء بمنظومة النظافه من خلال رفع التجمعات أول بأول ونقلها إلى الظهير الصحراوى حفاظاً على سلامة المواطنيين بالإضافة إلى توجيه من سيادته بمعاينة الشوارع المطلوب توصيل المياه إليها لتحديدها داخل أو خارج الحيز .
وفى نهاية الإجتماع أوضح اللواء بدوى أن تلك الأعمال يتم الأشراف على تنفيذها من خلال عمل لجان مرور ومتابعه على مدار الساعه وعمل نوبتجيات أثناء الفتره الانتخابية مع عمل أمر تكليف للقائمين بالنوبتجيه خلال العمليه الانتخابيه بالإضافة إلى رفع كفاءة غرف العمليات داخل كل وحده للتواصل المستمر مع غرفة عمليات مجلس المدينه برئاسة سكرتير المدينه على مدار اليوم لمتابعة الموقف أول بأول خلال العمليه الانتخابيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى