Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار عالمية

مكافأة مالية وسرية تامة: الجيش الإسرائيلي يناشد السكان لتقديم معلومات عن المخطوفين في غزة.

 

وكالات/رانيا محمود

 

ألقى الجيش الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، آلاف المناشير في سماء قطاع غزة، يطلب فيها من السكان تقديم معلومات تخص المخطوفين الذين يحتجزهم تنظيم حماس.

 

 

وتأتي هذه الخطوة ضمن الجهود المكثفة التي يبذلها الجيش الإسرائيلي لتحرير الرهائن الإسرائيليين والأجانب المحتجزين لدى حماس في غزة.

 

 

وتضمنت المناشير رسالة واضحة من الجيش الإسرائيلي، حيث قال فيها: “إن كنتم تريدون مستقبلًا أفضل لكم ولأولادكم، نرجو منكم الإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بالمخطوفين في منطقتكم”.

 

 

وأكد الجيش أنه سيعمل بكل جهده لحماية أمن السكان وسلامة بيوتهم وأنه سيقدم مكافأة مالية لمن يقدم معلومات ثابتة ومفيدة، مشددًا على ضمان السرية التامة لهوية المدلي بالمعلومات.

 

 

وقد أرفق الجيش المناشير بأرقام هاتفية وتطبيقات لتسهيل عملية تقديم المعلومات.

 

 

 

وشدد البيان الصادر عن الجيش على أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة لتحرير الرهائن وتأمين عودتهم بسلام إلى أحضان عائلاتهم.

 

 

يذكر أن هجومًا نفذه مقاتلو حماس في السابع من أكتوبر الماضي، أسفر عن مقتل أكثر من 1400 شخص في إسرائيل، معظمهم من المدنيين، وهو ما أدى إلى تصاعد حدة التوتر بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى