Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث

القبض على عصابة ترويج الهيروين بسوهاج

 

كتب أحمد علي البدري

تمكن ضباط وحدة الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة بمديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع الأمن العام، من ضبط تشكيل إجرامي مكون من 3 أشخاص، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، بناحية قريه قلفاو بدائرة مركز سوهاج، وجرى التحفظ على المتهمين والمضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

بدأت الواقعة بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة أكدتها التحريات تفيد بقيام تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص بالإتجار في الهيروين المخدر واتخاذهم من محل إقامتهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم استهداف المُتهمين وأمكن ضبط كل من “ع. ط” 26 عامًا، عاطل، و”م. ط” 26 عامًا، عاطل، مقيمان بقلفاو، و”أ. ع” 31 عامًا، عاطل، مقيم بناحية نجع أبو شجرة بسوهاج.

 

 

 

 

وعثر بحوزة المتهمين على 1250 جرامًا من مخدر الهيروين، وبندقيه خرطوش تركي 5 طلقات من ذات العيار، وفرد روسي محلي الصنع، وميزان حساس، وعدد 3 سلاح أبيض، وعدد 3 هواتف محمولة، ومبلغ 2500 جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى