Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
غير مصنف

مدير إدارة المراغة التعليمية يتفقد المنظومة التعليمية بمدارس باصونة

 

مدير إدارة المراغة التعليمية يتفقد المنظومة التعليمية بمدارس باصونة

 

 

احمد على البدرى

 

 

 

تفقد كمال عثمان مدير إدارة المراغة التعليمية ، صباح اليوم الأحد ، مدرسة باصونة الابتدائية والإعدادية المشتركة ، رافقه خالد عزام مدير المدرسة الابتدائية و جمال محمد سيد مدير المدرسة الإعدادية ، وذلك للاطمئنان على سير العملية التعليمية ، و حسن سير العمل بالمدرسة.

 

وألقى ” عثمان” كلمة في طابور الصباح عن ثقة الشعب المصري في قيادته السياسية على احتواء الأزمة الفلسطينية، لاسيما بعد قمة السلام بالقاهرة والتي شارك فيها عدد من القادة والزعماء على مستوى العالم، مؤكداً لأبنائه علي أن الكلمة التي افتتح بها فخامة الرئيس السيسي في قمة القاهرة للسلام جاءت جامعة وشاملة حيث وضعت العالم أمام مسئولياته في أهمية مواجهة التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني الشقيق من قتل وتجويع وتهجير قسري.

 

 

ثم تفقد الحجرات الدراسية بالمدرسة وناقش التلاميذ فى محتوى المواد الدراسية ، ثم أكمل جولته بمدرسة باصونة الإعدادية مع متابعة الطلاب داخل الحجرات الدراسية .

 

 

رافقه أثناء الجولة التفقدية كلاً من :”محمدانور الموجه المالى ، و سيدعبدالحميد المنسق الإعلامي ، و احمدجعفر موجه التغذية ” .

 

وجاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج و سليمان بخيت وكيل المديرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى